شائعات الأسبوع.. عارضة أزياء تستغل براد بيت وانفصال جورج كلوني عن زوجته

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة مشاكل جينيفر لوبيز مع خطيبها أليكس رودريغيز، ونية ميغان ماركل الإساءة للعائلة المالكة، وانفصال جورج كلوني سرا عن زوجته أمل كلوني.

شائعات المشاهير هذا الأسبوع

أصدقاء براد بيت " Brad Pitt" مستاؤون من علاقته بعارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتورالسكي " Nicole Poturalski":

أصدقاء براد بيت Brad Pitt مستاؤون من علاقته بعارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتورالسكي

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن استياء أصدقاء براد بيت المقربين من علاقته بعارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتورالسكي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أصدقاء براد بيت قاموا بتحذيره من نيكول بوتورالسكي مرارا وتكرارا خلال الأسابيع الماضية، ومحاولة إقناعه بأنها تقوم باستغلاله من أجل الشهرة والحصول على دفعة قوية لحياتها المهنية اعتمادا على نفوذه وشهرته إلا أنه لم يلتفت لتحذيراتهم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن أن أصدقاء براد بيت مستاؤون من علاقته بعارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتورالسكي أو محاولتهم إقناعه بأنها ترغب في استغلاله من أجل الحصول على الشهرة وإعطاء دفعة قوية لحياتها المهنية مستغلة نفوذه وشهرته في هوليوود.

مشكلات وخلافات حادة بين أليكس رورديغيز " Alex Rodriguez"، وجينيفر لوبيز " Jennifer Lopez":

 مشكلات وخلافات حادة بين أليكس رورديغيز Alex Rodriguez، وجينيفر لوبيز

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن إفراط جينيفر لوبيز مؤخرا في تناول المشروبات الكحولية، وهو ما أثار قلق المقربين لها، المجلة تحدثت أيضا عن أن سبب إفراط جينيفر لوبيز في الشرب يرجع إلى معاناتها من الإحباط الشديد بسبب مشكلات وخلافات حادة بينها وبين خطيبها أليكس رودريغيز، باتت تهدد بإلغاء خططهما للزواج.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود مشكلات وخلافات حادة بين أليكس رودريغيز وخطيبته جينيفر لوبيز، تسببت في إحباط الأخيرة.

خلافات بين إلسا باتاكي " Elsa Pataky" وكريس هيمسوورث " Chris Hemsworth" بسبب ناتالي بورتمان " Natalie Portman":

خلافات بين إلسا باتاكي Elsa Pataky وكريس هيمسوورث Chris Hemsworth بسبب ناتالي بورتمان

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات بين إلسا باتاكي وزوجها كريس هيمسوورث بسبب فيلمه الجديد " Thor: Love and Thunder" والذي تشارك في بطولته ناتالي بورتمان، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الخلافات بين إلسا وكريس كانت نتيجة شعورها بالغيرة من علاقة الصداقة الجيدة التي تجمعه بناتالي وقلقها من تحولها لعلاقة رومانسية، خاصة مع وجود مشاهد رومانسية عديدة تجمع بين كريس وناتالي في فيلمهما الجديد.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب قوله إنه لا صحة لما تردد عن غيرة إلسا باتاكي على زوجها كريس هيمسوورث من ناتالي بورتمان أو وجود خلافات بينهما بسبب قلقها من وجود مشاهد رومانسية تجمع بين كريس وناتالي في فيلمهما الجديد.

ميغان ماركل "Meghan Markle" تخطط للعمل في فيلم وثائقي جديد يسيء للعائلة المالكة البريطانية:

ميغان ماركل Meghan Markle تخطط للعمل في فيلم وثائقي جديد يسيء للعائلة المالكة البريطانية

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط ميغان ماركل، دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري "Prince Harry"، للعمل في استغلال شراكتها وزوجها الجديدة مع شبكة Netflix الشهيرة في العمل في فيلم وثائقي جديد يسئ إلى العائلة المالكة البريطانية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ميغان تخطط للعمل في فيلم وثائقي يحكي عن المعاناة والتحديات التي واجهتها والدة زوجها، الأميرة الراحلة ديانا "Princess Diana"، داخل القصر الملكي، المجلة تحدثت أيضا عن الاستياء الشديد داخل العائلة المالكة بعد معرفتهم الأنباء وتخطيطهم للقيام بكل ما يمكن لمنع الفيلم من الظهور بداية من إعطاء ميغان وهاري مبلغ مالي ضخم لإثنائهما عن العمل في مشروعات تتسبب في إحراج العائلة المالكة، وحتى اتباع السبل القانونية لتحقيق ذلك.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط ميغان ماركل لاستغلال شراكتها وزوجها الجديدة مع شبكة Netflix الشهيرة في العمل في فيلم وثائقي جديد يسئ إلى العائلة المالكة البريطانية.

جورج كلوني " George Clooney" ينفصل سرا عن زوجته أمل كلوني " Amal Clooney" ويستعد للانتقال لمنزل جديد:

جورج كلوني George Clooney ينفصل سرا عن زوجته أمل كلوني Amal Clooney ويستعد للانتقال لمنزل جديد

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن خلافات حادة بين أمل وجورج كلوني بسبب رفض الأخير طلب أمل إنجاب أطفال آخرين بجانب طفليهما التوأم، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الخلافات بين الزوجين تسببت في انفصالهما وفي اتخاذ جورج لقرار الانتقال من منزل العائلة، وتحدثت المجلة أيضا عن بدء جورج في تجهيز وإعداد منزل جديد استعدادا للانتقال إليه.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين أمل وجورج كلوني أو تخطيط الأخير للانتقال من منزل العائلة إلى منزل آخر.