صورة تايلور سويفت ترسل هدية خاصة لـ ديزي ابنة كاتي بيري..فكيف علقت الأخيرة؟

تايلور سويفت ترسل بطانية رضيع مطرزة يدويًا إلى ديزي ابنة كاتي بيري المولودة حديثًا بعد عامين من إنهاء المغنين خلافهم العلني.

محبة بعد عداوة

أنهت النجمتين خلافاتهما في عام 2018 ونشرت كاتي بيري في حسابها على انستجرام Instagram  يوم الأثنين، صورة للهدية التي أرسلتها تايلور سويفت لمولودتها الجديدة، ديزي بلوم.

نشرت كاتي، البالغة من العمر 35 عامًا، صورة لبطانية من الساتان الخوخية أرسلتها المغنية، والتي كانت مطرزة على المقدمة بكلمات "Baby Bloom".

كانت مع الهدية رسالة بخط اليد من تايلور، 30 عامًا، قد وجهتها إلى "كاتي وأورلاندو والصغيرة".

علقت كاتي على الصورة قائلة: "الملكة ديزي تعشق بطانية مطرزة يدويًا من Miss taylor swift، آمل أن تستعملها لسنوات حتى تصبح قطعة صغيرة لا يمكن التعرف عليها وتحتفظ بها في جيبها عندما تكون مراهقة"

كما أنها وضعت علامة على الموقع باسم "Steam Folklore"، لتشجيع المعجبين على شراء أحدث ألبوم  لتايلور التي سجلته في الاغلاق المنزلي.

الفتيات الصغيرات.. سبب إنهاء الخلاف

في وقت سابق من هذا العام، ناقشت كاتي سبب صلحها هي وخصمتها السابقة تايلور أخيرًا، بعد نزاعهما طويل الأمد، خلال مقابلة مع هوارد ستيرن في SiriusXM، حيث أكدت أنهما دفنا الأحقاد لأنها أرادت أن تكون قدوة حسنة للفتيات الصغيرات.

كانا الثنائي على خلاف سابق لعدة سنوات قبل أن يهدئوا الأمور في عام 2018، قالت كاتي الآن إنه من المهم بالنسبة لهما تجاوز قضاياهما العامة حتى يكونا قدوة أفضل للفتيات الصغيرات.

كاتي وأورلاندو ، 43 عامًا ، قدما خطابا إنسانيا إلى العالم يوم الأربعاء، 26 أغسطس، عبر منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) ، التي يعملان لها كسفراء للنوايا الحسنة.

أصدرت الوكالة الإنسانية بيانًا نيابة عن الوالدين: "نحن نطفو بحب ونتعجب من الوصول الآمن والصحي لابنتنا، لكننا نعلم أننا المحظوظون ولا يمكن للجميع الاستمتاع بتجربة ولادة سلمية كما كانت لدينا".

نُشر البيان على موقع اليونيسف على إنستجرام، بالإضافة إلى أورلاندو وكاتي، مصحوبًا بصورة لطيفة بالأبيض والأسود ليد ديزي وهي تحمل أصابع أمها وأبيها.

لقد انتهز الثنائي الفرصة لتشجيع التبرعات لليونيسيف ، مضيفين: "احتفالاً بالقلب الذي نعرف أن ابنتنا تملكه بالفعل، أنشأنا صفحة تبرع للاحتفال بوصول DDB، فمن خلال دعمهم، فإنك تدعم بداية آمنة للحياة وتعيد تصور عالم أكثر صحة لكل طفل. نأمل أن تتفتح بسخاء"

كاتي بيري و تايلور سويفت