عشاء رومانسي يجمع بين إميليا كلارك بطلة Game Of Thrones و مات سميث نجم The Crown

عشاء رومانسي ملكي في لندن بين إميليا كلارك الملكة القوية دينيريس تارجريان في Game Of Thrones  وبين مات سميث أو الأمير فيليب في The Crown ، حيث استمتع النجمان بنزهة ليلية معًا في لندن.. فكان عشاء ملكي رومانسي على ما يبدو.

عشاء ملكي رومانسي

مات سميث ، الذي لعب دور الأمير فيليب في The Crown ، أمضى الأمسية مع إميليا كلارك  أو الأميرة  دينيريس تارجريان Daenerys Targaryen في Game Of Thrones ، مما أثار تكهنات عن وجود علاقة رومانسية تجمعهما.

كان الثنائي- اللذان ظهرا معًا في فيلم Terminator: Genisys لعام 2015 - منسجمان وهما يتجولان في سوهو معًا ليلة الجمعة بعد الاستمتاع بالعشاء في مطعم Bob Bob Ricard المستوحى من روسيا.

كانت الآنسة كلارك ، 33 عامًا ، ترتدي سروالًا أبيض واسعًا وأحذية من جلد الغزال البني ، بينما ارتدى سميث البالغ من العمر 37 عامًا تي شيرت أبيض وسترة رمادية وبنطلون أسود.

التاريخ العاطفي للثنائي المحتمل

انفصل سميث عن الممثلة ليلي جيمس قبل تسعة أشهر ، بعد أن واعد سابقًا عارضة الأزياء ديزي لوي ، ابنة نجم الروك جافين روسديل، كما كان سميث مرتبطًا بشكل رومانسي بكارين جيلان ، شريكته في البطولة في مسلسل دكتور هو بين عامي 2010 و 2013.

سميث  تعرض على ليلى جيمس بعد ذلك بعام في موقع تصوير فيلم Pride And Prejudice And Zombies ، لكنهما انفصلا وسط شائعات عن صداقته الوثيقة مع كلير فوي، التي لعبت دور البطولة أمامه في دور الملكة في The Crown.

على سبيل المقارنة ، تعيش كلارك - التي حصلت على لقب المرأة الأكثر جمالا أو Sexiest Woman Alive لمجلة Esquire في عام 2015 - حياة عاطفية غير معقدة.

انفصلت كلارك مؤخرا عن المخرج والكاتب تشارلي ماكدويل ، نجل الممثل مالكولم ماكدويل والممثلة الأمريكية ماري ستينبرغن، كما واعدت سابقًا سيث ماكفرلاين Seth MacFarlane ، مبتكر الكوميديا ​​الكوميدية الأمريكية Family Guy.

مات و إميليا في أحد الأحداث الفنية