فيديو جوني ديب يوجه رسالة إلى جمهوره بعد تأجيل قضيته مع آمبر هيرد

جوني ديب توجه بالشكر إلى معجبيه على الدعم الذي قدموه له وسط كل الجدل الذي أحاط به على مدار العامين الماضيين خاصة دعمهم له في معاركه القانونية ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

رسالة بخط اليد من القرصان جوني ديب

الممثل البالغ من العمر 57 عامًا كتب بحسابه على انستجرام Instagram، رسالة وقام بمشاركة مقطع فيديو له وهو يكتب رسالة بخط اليد إلى معجبيه، تم ضبط الفيديو على أنغام الأغنية الكلاسيكية "Beyond the Sea" وشوهد جوني على مكتبه في المنزل.

يقول جوني في الفيديو"اهلا جميعا! أردت فقط أن أشكركم جميعًا مرة أخرى على دعمكم المستمر والمخلص طوال العديد من حلقات حياتي الطويلة والممتعة ... أنا هنا فقط بسببكم - وأنا هنا من أجلكم فقط !!! كل الشكر والحب لكم للجميع".

 

تأجيل محاكمة جوني ديب و آمبر هيرد

كانت تقارير قد تحدثت عن أن جوني ديب يأمل في تأجيل محاكمة التشهير ضد زوجته السابقة أمبر هيرد ، وتم الإعلان بالفعل عن اتخاذ هذا القرار؟

قاضٍ في مقاطعة فيرفاكس بفيرجينيا، كشف أن الدعوى القضائية تم تأجيلها حتى موعد لاحق ، ليس بسبب تصوير جوني لدوره في Fantastic Beasts 3 ، حيث يلعب الممثل البالغ من العمر 57 عامًا دور Gellert Grindelwald ، ولكن بسبب تداعيات فيروس كورونا.

قام رئيس محكمة الدائرة ، بروس وايت ، بتأجيل المحاكمة من 11 يناير 2021 إلى 3 مايو 2021 ، بحسب تقرير Deadline..ففي الوقت الحالي ، لم تأذن محكمة فرجينيا العليا بإجراء محاكمات أمام هيئة محلفين بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا بالولايات المتحدة الأمريكية.

قدم جوني أولاً طلبًا للتأجيل بسبب تصويره للفيلم ، وكانت آمبر ضد هذا التأجيل حتى أنها رفعت دعوى مضادة ضد جوني تتهمه بتنظيم حملة تشهير ضدها.

جوني ديب و آمبر هيرد في المحاكمة