تايلور سويفت تتفوق على ويتني هيوستن وآديل وتتصدر قائمة بيلبورد بسبب "Folklore"

يواصل ألبوم الاستوديو الجديد المفاجئ Folklore لـ تايلور سويفت Taylor Swift هيمنته على مخططات Billboard 200، بالبقاء في المركز الأول للأسبوع السادس على التوالي.

حصل الألبوم على 90 ألف وحدة ألبوم جديدة في الأسبوع الماضي المنتهي في 3 سبتمبر، وأمضى الآن أكبر عدد من الأسابيع في المركز الأول منذ أن بقي ألبوم دراكيس فيوز هناك لمدة 13 أسبوعًا غير متتالي في عام 2016.

سويفت تحطم رقم ويتني هيوستن

مع نجاحها الأخير، حطمت سويفت الرقم القياسي الذي حققته ويتني هيوستن وهو 46 أسبوعًا تراكميًا في المرتبة الأولى ، وهو أعلى رقم بين الفنانات في التاريخ.

الرقم القياسي الذي حققته سويفت وهيوستن على الإطلاق يزيد 12 مرة عن الفنانة الموسيقية التالية، أديل، التي أمضت 34 أسبوعًا في المركز الأول.

يتحكم فريق البيتلز في الرقم القياسي الإجمالي وهو 132 أسبوعًا خلال حياتهم المهنية الأسطورية. وأصبحت فرقة البيتلز وسويفت الآن هما الوحيدان اللذان لديهما خمسة ألبومات على الأقل كل ستة أسابيع في المركز الأول، وفقًا لـ Billboard.

سويفت هي أيضًا أول فنانة لديها سبعة ألبومات تبقى لأول مرة في المركز الأول.

Folklore مستمر في تحطيم الأرقام

قضى الفولكلور، الذي نال استحسان النقاد على نطاق واسع، معظم الأسابيع على رأس المخططات في عام 2020، باع الألبوم أكثر من مليوني نسخة على مستوى العالم في أسبوعه الأول، تم بيع 1.3 مليون نسخة منها في اليوم الأول وحده.

لقد حطمت سويفت أيضًا الرقم القياسي لألبومات اليوم الأول بواسطة فنانة على Spotify بأكثر من 80.6 مليون بث. حيث تم إصدار ثلاثة أغانٍ فردية - Cardigan و Exile و Betty - منذ صدور الألبوم في 24 يوليو.

أصدرت Swift مؤخرًا إصدارًا فاخرًا من الألبوم يضم مسارًا إضافيًا The Lakes، وتمت كتابتها وتسجيلها أثناء العزلة بسبب كوفيد COVID-19، وتعاونت سويفت في 11 من أصل 16 أغنية جديدة في الألبوم الناجح مع العازف متعدد الآلات آرون ديسنر من فرقة الروك المستقلة The National.