رغم اتهامات التنمر والعنصرية.. إلين دي جينيريس تعود بموسم جديد من برنامجها "The Ellen DeGeneres Show"

الإعلامية الشهيرة إلى دي جينيريس ستعود لتقديم موسم جديد من برنامجها "Ellen DeGeneres Show" عبر شاشة عبر شاشة التاسعة خلال الشهر الجاري بعد أن توصلت الشبكة الأسترالية إلى اتفاق مع شركة Warner Bros.

عودة برنامج إلين دي جينيريس رغم الأزمة

ويأتي ذلك بعد أزمة برنامجها الأخيرة والتي أثرت سلبًا عليها وعلى استئناف العمل بالبرنامج وصورة إلين أمام جمهورها، بعد اتهامها وبعض منتجي البرنامج بخلق بيئة عمل سامة ومعاناة بعض الموظفين من العنصرية والتنمر المستمر.

A timeline of the allegations against Ellen DeGeneres and her producers |  EW.com

موعد عرض الموسم الجديد من The Ellen DeGeneres Show

وبحسب صحيفة ديلي ميل، فإن المتحدث باسم القناة التاسعة أكد أن الحلقات الجديدة من برنامج The Ellen DeGeneres Show من المقرر عرضها ابتداءً من يوم 22 سبتمبر الجاري وذلك بعد استراحة دامت لمدة أسبوعين.

في سياق آخر، كانت قد انتشرت شهادة لإحدى الموظفات السابقات بالبرنامج والتي أكدت خلالها على انتشار التنمر في بيئة العمل، حيث إنها تلقت ملاحظات عنصرية من زملائها في العمل حول تسريحة شعرها، كما ادعت أن منتجًا رفيع المستوى أساء إليها هي وأحد زملائها، وأوضحت الشاهدة أيضًا أن أسلوب إلين اللطيف يحدث فقط أمام الكاميرات ويتوقف مع وقوف الكاميرات.

Ellen DeGeneres apologizes, says some workers weren't treated with respect  - Chicago Sun-Times

تفاصيل أزمة إلين دي جينيريس

من جانبها ردت إلين دي جينيريس على الشائعات المستمرة التي تفيد بأن الموظفين والضيوف طُلب منهم عدم مخاطبتها أو حتى النظر في عينيها إذا واجهوا المضيف في المجموعة أو في المكاتب، حيث وصفت ذلك بالجنون، وأنها مزاعم غير صحيحة.

كذلك أثارت الإعلامية الشهيرة غضب جمهورها بعد تداول تغريدة قديمة لها قالت فيها إنها شعرت بالسعادة لجعل إحدى العاملات بالبرنامج تبكي، لكن اتضح أنها كانت دموع الفرح، وتعود التغريدة لعام 2009 وقالت فيها: "لقد جعلت أحد موظفي يبكي مثل طفل في عرض اليوم.. بصراحة، لقد شعرت بالارتياح".

ومع ذلك، اتضح أن الموظفة كانت تبكي من الفرح، حيث تم نشر تغريدة إيلين من باب الدعابة، بعد أن فاجئت موظفتها جيني كليزيفيتش برحلة بحرية.