الكشف عن قصة اللقاء الأول بين براد بيت وحبيبته الجديدة نيكول بوتورالسكي

براد بيت التقى بصديقته الجديدة العارضة نيكول بوتورالسكي في مطعم زوجها الراقي في برلين، حسبما كشفت صحيفة ديلي ميل . 

حيث ذكرت تقارير أن نجم هوليوود صاحب ال 56 عامًا ، قد وقع في غرام الموديل الألمانية صاحبة ال 27 عامًا، عندما شاهدها لأول مرة في أغسطس 2019.

بيت الحائز على جائزة الأوسكار، تعرف على مطعم Borchardt ومالكه  رولاند ماري، 68 عامًا ، في عام 2009 عندما كان يصور في موقع في ألمانيا مشهد من فيلم كوينتن تارانتينو ، Inglorious Basterds.

عاد براد إلى المطعم الموجود في وسط المدينة في أغسطس من العام الماضي أثناء الترويج لأحدث أفلامه مع تارانتينو ، Once Upon A Time in Hollywood ، مع المخرج الأسطوري والنجمين المشاركين ليوناردو دي كابريو ومارجوت روبي.

وفي تلك الليلة من شهر أغسطس من العام الماضي ، التقى براد بنيكول - التي تشبه بشكل مذهل زوجته السابقة أنجلينا جولي - لأول مرة ووقع في الحب.

كانت عارضة الأزياء في لوس أنجلوس بعد ذلك ببضعة أسابيع لالتقاط صور هناك من أجل عملها والتقت براد، وشهدا لاحقًا معًا في حفل كاني ويست .

بعد مرور عام على علاقة كل من براد بيت ونيكول بوتورالسكي ، هما الآن ثنائي في حالة حب ويقضيان حاليًا عطلة في فندقه الفاخر الذي تبلغ تكلفته 50 مليون جنيه إسترليني في شاتو ميرافال في جنوب فرنسا.

قال أحد أصدقاء نيكول لـ ديلي ميل: "التقى براد بيت لأول مرة مع نيكول في أغسطس من العام الماضي في Borchardt وهو مطعم زوجها رولاند، لقد جاء براد بيت إلى Borchardt منذ سنوات، إنه يعرف رولاند ماري وكانت نيكول في المطعم عندما جاء للاحتفال بفيلمه الجديد".

ثم تعرّف براد على نيكول بوتورالسكي زوجة رولاند وأعطته رقمها. "نيكول تسافر كثيرًا لعملها كعارضة أزياء وتواصلت مع براد بيت أثناء وجودها في لوس أنجلوس في رحلة عمل.