توم هولاند يلتقي مارك والبيرج في فيلم "Uncharted" ويمازحه باستعراض قوته..صورة

 توم هولاند يوجه رسالة قوية وحاسمة ومازحة لشريكه في فيلمه المقبل مارك والبيرج، حيث سيلعب الثنائي بطولة فيلم المغامرات والحركة "Uncharted".  

توم هولاند ينشر صورة شخصية له حيث يتباهى بجسمه المتناسق في صورة غير معلومة مكانها، موجها رسالة غير مباشرة إلى مارك والبرج.

توم هولاند

 توم هولاند علق علي الصورة التي نشرها على انستجرام واستعرض فيها عضلاته، قائلا: "عند العمل مع مارك والبرج، يجب عليك أن تحصل علي جسم مماثل!"، وذلك في إشارة إلى قوة مارك البدنية.

مارك والبرج
 تم اختيار توم هولاند للعمل مع مارك والبيرغ في الفيلم القادم "Uncharted"، استنادًا إلى لعبة الفيديو التي تحمل الاسم نفسه.

من المؤكد أن هولاند، سيلعب دور الشخصية الرئيسية ناثان دريك وهو من مكتشفي ومتعقبي الكنوز حول العالم، أما الممثل المخضرم والبيرغ سيلعب هو الأخر دور رجل أعمال يسعى وراء الكنوز أيضا وهو بمثابة معلم لدريك.

الطريف أنه كان من المفترض إنتاج هذا الفيلم منذ فترة طويلة وكان والبرج سيلعب دور دريك الذي سيلعبه هولاند.

هولاند له ادوار قيادية، كما هو واضح في فيلمه الشخصي الأخير، ناهيك عن شخصية Marvel Cinematic Universe.

وبصرف النظر عن جائحة فيروس كورونا، يبدو توم مشغولًا للغاية بسبب العمل على الفيلم القادم Uncharted مع والبيرغ نجم Transformers.

ظهر توم لأول مرة في شخصية الرجل العنكبوت في عالم مارفل MCU في 2016 في نسخة Captain America: Civil War، ولعب نسخة صبيانية لكنها رشيقة وسريعة من البطل الخارق.

ثم ظهر في كلا الفيلمين الختاميين للسلسلة في Avengers ، Infinity War في 2018 و 2019 Endgame ، إلى جانب فيلمين مستقلين لسبايدرمان - Spider-Man: Homecoming في 2017 ، و Spider-Man العام الماضي: Far from Home.

سبايدرمان