صوفي تيرنر تستعرض حملها في أحدث ظهور لها مع زوجها جو جوناس..صور

صوفي تيرنر

صوفي تيرنر

صوفي تيرنر

صوفي تيرنر

صوفي تيرنر

صوفي تيرنر

صوفي تيرنر وزوجها

صوفي تيرنر وزوجها

ملامح الحمل واضحة على صوفي تيرنر

ملامح الحمل واضحة على صوفي تيرنر

منذ بدء أزمة انتشار فيروس كورونا، والتي تزامنت مع حمل الفنانة صوفي تيرنر Sophie Turner نجمة المسلسل الشهير "Game of Thrones"، في طفلها الأول من زوجها جو جوناس Joe Jonas، ويحرص الثنائي على التجول باستمرار خارج منزلهم نهارًا.

أحدث ظهور لصوفي تيرنر

وانتشرت العديد من الصور لصوفي تيرنر مؤخرًا، والتي ظهرت فيها وهي تسير رفقة زوجها، مرتدية الكمامة الطبية والقفازات، بسبب انتشار الفيروس، لكن خلال الساعات الماضية، تداول الجمهور عدة صور أخرى ظهرت فيها صوفي ببطنها البارز وعلامات الحمل واضحة عليها.

نزهة صوفي تيرنر

ملامح الحمل واضحة على صوفي تيرنر

وتحرص صوفي تيرنر طوال الوقت على ارتداء ملابس بسيطة وفضفاضة ومريحة، خلال جولاتها مع زوجها في أثناء فترة الحمل، والذي أعلنت عنه رسميًا في شهر فبراير الماضي.

زواج صوفي تيرنر وجو جوناس

وكانت نجمة مسلسل "صراع العروش" قد تزوجت من جو جوناس في لاس فيجاس في شهر مايو عام 2019 ، وأقام الثنائي حفلًا ضخمًا بعد شهر في فرنسا بحضور عدد كبير من أصدقائهما واعائلة كل منهما.

الجدير بالذكر أيضًا أن الزوجان قد تبرعا بـ100 وجبة لإطعام الموظفين في مستشفى في لوس أنجلوس في ظل تفشي فيروس كورونا في العالم، كما يحرصان على مشاركة جمهور كل منهما على مواقع التواصل الاجتماعي، بصورهما وأبرز لقطاتهما معًا.