كورونا والنجوم: إصابة راشيل ماثيوز بالفيروس وتأجيل تصوير الجزء الثاني من "avatar"

لازالت حالات إصابة عدد من نجوم العالم بفيروس كورونا مستمرة، بالإضافة إلى تعليق عدد من الأنشطة والفعاليات الفنية الهامة خوفًا من زيادة انتشار المرض، وسط حالة من الترقب والحرص لدى الجميع الذين يحاولون اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحد من انتشار كورونا.

إصابة راشيل ماثيوز بفيروس كورونا

فبعد النجم إدريس ألبا وزوجته، وكريستوفر هيفجو نجم مسلسل game of thrones، أعلنت قبل ساعات الممثلة العالمية راشيل ماثيوز Rachel Matthews إحدى بطلات الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "Frozen" والتي جسدت صوت شخصية Honeymaren، إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

راشيل التي سبق وقدمت فيلم الرعب "Happy Death Day 2U" أعلنت عبر انستجرام، أنها خضعت للفحوصات اللازمة وتأكدت من خلالها إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتم حجزها بالحجر الصحي قبل أيام.

توقف تصوير الجزء الثاني من "avatar" 

في السياق نفسه أعلن القائمون على فيلم "avatar"، إيقاف تصوير الجزء الثاني منه خوفًا من انتشار الفيروس، حيث كان من المقرر تصوير مشاهد الفيلم في نيوزيلاندا.

فكان من المفترض أن يسافر الفريق التنفيذي للفيلم من لوس أنجلوس إلى نيوزيلندا يوم الجمعة المقبل، لاستئناف تصوير مشاهد الفيلم، إلا أنه تم تأجيله إلى أجل غير مسمى.

الجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يُعرض الجزء الجديد في دور العرض في عام 2014 لكن تم تأجيله لأول مرة حتى عام 2017 ثم إلى ديسمبر 2021، ولم يكشف حتى الآن صناع العمل هل سيتم تأجيله مرة أخرى أم لا.

نتيجة بحث الصور عن افاتار

تأجيل تصوير "Peaky Blinders"

الأمر نفسه طال القائمين على المسلسل الشهير "Peaky Blinders"، حيث قرر صناعه وقف تصوير الموسم السادس من السلسلة إلى أجل غير مسمى، حيث كان يتم تصويره حاليًا في مدينة برمنجهام الإنجليزية، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا، فكان من المفترض أن يعرض العمل بداية العام المقبل عبر شبكة BBC.

نتيجة بحث الصور عن بيكي بلايندرز

الإجراءات الوقائية في دور العرض والمسارح ببعض الدول

وفي ظل مواجهة انتشار الفيروس، قررت مسارح برودواي في نيويورك تعليق جميع عروضها حتى يوم 12 أبريل، وأوضحت للجمهور أنه من الممكن أن يستعيد مبالغ التذاكر التي قام بحجزها في أي وقت. 

وفي مصر، أعلنت غرفة صناعة السينما برئاسة المنتج فاروق صبرى، اتخاذ بعض الإجراءات الوقائية في دور العرض لمواجهة تفشي فيرس كورونا، وأعلنت في بيانها، أنها قررت ألا تزيد نسبة الاشغال في كل قاعة سينما عن نسبة 25 % من اجمالى عدد المقاعد.