نجوم فرقة MONSTA X الكورية يتحدثون بالعربية خلال حفلهم بـ"الميدل بيست" في السعودية..فيديو

أحيت فرقة MONSTA X الكورية مساء أمس، السبت، حفلًا غنائيًا للمرة الأولى بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات مهرجان ميدل بيست الموسيقي الضخم في الرياض. 

MONSTA X

فرقة MONSTA X تقدم التحية للجمهور السعودي باللغة العربية 

وشهد الحفل عدد كبير من الحضور وسط أجواء من المرح وحب الموسيقى، كما حرص أعضاء الفرقة الكوية على تقديم التحية للجمهور السعودي، باللغة العربية، والتفاعل معهم طوال الحفل.

وبدأت الفرقة بتحية الجمهور السعودي الحاضر للحفل بطريقة مميزة حيث قال أحد الأعضاء في أثناء حديثه مع الجمهور "I Love you" ليقول عضو أخر بالفرقة بحماسة مقدمًا التحية للجمهور باللغة العربية "هلا والله" ليرد عليه الجمهور بنفس الجملة، وسط ترحيب وتفاعل شديد.

لحظة استقبال فرقة MONSTA X بالسعودية 

وقبل الحفل، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من مقاطع الفيديو التي ترصد الاستقبال الحار من الجمهور السعودي لفرقة MONSTA X الكورية فور وصولهم لأراضي المملكة، حيث ظهرت الفنانة الشعبية المعروفة باسم "أم عايض" وهي تستقبل الفرقة بمطار الرياض الدولي، وقالت: "هلا بالوفد الكوري للمملكة العربية السعودية، شرف لنا أن نستقبلهم بكل حب وترحاب.. أم عايض قائدة المسيرة".

كما ظهر في مقطع آخر أعضاء الفرقة وهم يتجهون لركوب إحدى الحافلات وسط صيحات معجبيهم، والهتاف باسمهم.

معلومات عن فرقة MONSTA X الكورية

ومن المعروف أن فرقة MONSTA X هي فرقة فتيان للهيب هوب كورية جنوبية، أنشأتها ستارشيب إنترتينمنت، وكان أول ظهور لهم يوم 14 مايو من عام 2015، وتكونت الفرقة من سبعة أعضاء، من الذين فازوا في عرض المنوعات "NO.MERCY".

وتعتبر فرقة MONSTA X هي الفرقة الكورية الثانية التي تحيي حفلًا غنائيًا بالمملكة العربية السعودية خلال عام 2019، بعد فرقة Bts