حنين إلى هوليوود في التسعينيات..لقطات نادرة بالأبيض والأسود لنجومكم المفضلين

ليوناردو دي كابريو  و تشارليز ثيرون

ليوناردو دي كابريو و تشارليز ثيرون

كاميرون دياز

كاميرون دياز

سلافين

سلافين

جيسون ستاثام

جيسون ستاثام

هوليوود بالأبيض و الأسود

هوليوود بالأبيض و الأسود

جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون

هيلاري سوانك

هيلاري سوانك

جود لو

جود لو

سلافين

سلافين

لقطات جديدة بالأبيض والأسود تكشف عن عالم كبار المشاهير هوليوود.. من جينيفر أنيستون إلى ليوناردو دي كابريو وتشارليز ثيرون، وغيرهم.

 قريباً كان سيصبح ملك العالم ؛ وهي كانت ستتشابك مع الشيطان في شكل آل باتشينو، في تلك اللحظات وصل ليوناردو دي كابريو إلى آفاق جديدة مع تيتانيك بينما كانت مهنة تشارليز ثيرون تبدأ مع The Devil's Advocate.

في عام 1997 كانت ثيرون تحتفل بعيد ميلادها الثاني والعشرين وهي تضع زهرة بيضاء في شعرها، ويدها على كتف دي كابريو، تلك اللقطة التي صورها  راندال سلافين بالأبيض والأسود.


كان سلافين ، مثل الكثيرين ، ممثلاً يكافح يحاول شق طريقه في لوس أنجلوس، على طول الطريق التقط بعض الصور الأيقونية لمشاهير هوليود الشباب في ذلك الوقت مثل جينيفر أنيستون التي كانت تلعب دور البطولة في "فريندز" المسلسل التليفزيوني الأشهر.


وكانت هناك على أعتاب النجومية الكبرى أيضا هيلاري سوانك، وزملاء غيرها مثل جيريمي رينر.


الآن ، وهو مصور مشهور، سلافين أصدر الصور كجزء من كتاب جديد ، "كلنا نريد شيئًا جميلًا" ، الذي سيصبح متاحا للجمهور في 5 نوفمبر.


وقال سلافين لصحيفة "جود تايمز" "كنت دائمًا مهووسًا بالصور ... لقد كان شيء عادي حتي أصبح شيئًا لم يعد بإمكاني تجاهله أو الاحتفاظ به لنفسي مرة أخرى.

يضيف سلافين: "لسنوات بقيت الصور التي التقطها في خزانة ملابسي ، مع مرور السنين كلما صورت صورة كلما وقعت في حبها، التقاط الصور سرعان ما فاق عالمي وأصبح هاجسًا.
وقال أيضا لـ DailyMail أنه قرر نشر الصور في كتاب بعد أن أحدثت الصور ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي.