بيبا ميدلتون تتفقد الزهور المستخدمة في حفل زفافها

بقي أسبوعان فقط على حفل زفاف بيبا ميدلتون (Pippa Middleton)، الشقيقة الصغرى لكيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، على رجل الأعمال جيمس ماثيوز (James Matthews) والمقرر أن يقام في يوم 20 مايو في كنيسة سانت ماركس في بلدة إنغلفيلد في مقاطعة باركشير.

وصول عينات من زهور حفل زفاف شقيقة كيت ميدلتون

ويبدو أن بيبا منشغلة للغاية في وضع اللمسات النهائية على خطط حفل الزفاف والتي تتضمن تفقد زهور حفل الزفاف حيث التقطت الصور لعدد من أفراد شركة " Lavender Green" للزهور وهم يقومون بتوصيل صندوق من الزهور إلى منزل بيبا في لندن في يوم السبت.

العاملين في شركة " Lavender Green"، ومقرها وندسور، لم يقوموا بتسليم الزهور إلى بيبا شخصيا، وإنما قاموا بإيصال الزهور للمنزل. شركة " Lavender Green" سبق لها وأن تولت مهمة إعداد الزهور لعديد من الحفلات والفاعليات التي أقيمت في برج لندن والأكاديمية الملكية بالإضافة إلى حفلات الزفاف في سومرسيت هاوس وفندق كوورث بارك الشهير.

الأمير هاري و ميجان ماركل سيحضران زفاف بيبا ميدلتون

عائلة ميدلتون كانت قد أعلنت مؤخرا عبر قصر كنسينغتون عن مشاركة كل من الأمير جورج (Prince George) والأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) في حفل الزفاف وعن حضور الأمير هاري (Prince Harry) لحفل الزفاف، حتى الآن لا توجد أنباء مؤكدة عن حضور صديقة الأمير هاري، وهي الممثلة الأمريكية ميجان ماركل (Meghan Markle)، لحفل الزفاف إلا أن عدة تقارير تحدثت عن حصول ميجان على عطلة لمدة أسبوع من عملها في مسلسلها الشهير "Suits" في الأسبوع الذي سيقام فيه حفل الزفاف.

بيبا ميدلتون تستعد لحفل الزفاف

كنيسة سانت ماركس توجد في منزل نائب البرلمان البريطاني ريتشارد بنيون (Richard Benyon)، ويعود تاريخ بنائها إلى القرن الثاني عشر وهي تبعد ستة أميال فقط عن منزل أسرة ميدلتون في بلدة باكليبوري حيث نشأت بيبا وحيث سيقام حفل الاستقبال لحفل زفافها. بيبا شوهدت في الأسبوع الماضي وهي في طريقها لمغادرة إحدى الجلسات الرياضية والتي يبدو أنها أيضا من ضمن مهام بيبا خلال الفترة التي تسبق حفل زفافها.