أحدث أخبار العائلات الملكية في أسبوع

قامت الأميرة فيكتوريا بتسليم ميداليات الجمعية الوطنية الملكية

قامت الأميرة فيكتوريا بتسليم ميداليات الجمعية الوطنية الملكية

قام الملك فيليب ملك بلجيكا وزوجته الملكة ماتيلد  بزيارة محافظة فلاندرز الشرقية في بلجيكا

قام الملك فيليب ملك بلجيكا وزوجته الملكة ماتيلد بزيارة محافظة فلاندرز الشرقية في بلجيكا

قامت الأميرة ماري  بافتتاح منزل تريجفوندن للعائلة (Trygfondens Familiehus) في مستشفى آرهوس الجامعي

قامت الأميرة ماري بافتتاح منزل تريجفوندن للعائلة (Trygfondens Familiehus) في مستشفى آرهوس الجامعي

قامت الأميرة ماري بافتتاح يوم العلوم الدنماركي 2017 في يوم 24 إبريل في مركز للعلوم

قامت الأميرة ماري بافتتاح يوم العلوم الدنماركي 2017 في يوم 24 إبريل في مركز للعلوم

مراسم تعميد الأمير ليام (Prince Liam) أمير ناسو

مراسم تعميد الأمير ليام (Prince Liam) أمير ناسو

قام الملك فيليب (King Felipe) وزوجته الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) بزيارة جزر الكناري

قام الملك فيليب (King Felipe) وزوجته الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) بزيارة جزر الكناري

شوهدت الأميرة صوفيافي يوم أمس أثناء تناولها لطعام الغداء  وسط ستوكهولم بصحبة عدد من صديقاتها

شوهدت الأميرة صوفيافي يوم أمس أثناء تناولها لطعام الغداء وسط ستوكهولم بصحبة عدد من صديقاتها

حضرت الأميرة ماريت ماريت (Princess Mette-Marit) مؤتمر الأدب النرويجي

حضرت الأميرة ماريت ماريت (Princess Mette-Marit) مؤتمر الأدب النرويجي

حضرت الأميرة فيكتوريا  والملك فيليم ألكسندر احتفالية الذكرى السنوية العشرين لإنشاء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية

حضرت الأميرة فيكتوريا والملك فيليم ألكسندر احتفالية الذكرى السنوية العشرين لإنشاء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية

حضرت الملكة ماكسيما  ملكة هولندا مؤتمر مجموعة قمة العشرين في يوم 25 أبريل 2017 في مدينة برلين

حضرت الملكة ماكسيما ملكة هولندا مؤتمر مجموعة قمة العشرين في يوم 25 أبريل 2017 في مدينة برلين

حضرت شارلوت كاسيراجي (Charlotte Casiraghi) حفل افتتاح معرض لويس فويتون

حضرت شارلوت كاسيراجي (Charlotte Casiraghi) حفل افتتاح معرض لويس فويتون

سافرت الأميرة تشارلين إلى جنوب أفريقيا في زيارة عمل تستمر لمدة 5 أيام بالتعاون مع الصليب الأحمر

سافرت الأميرة تشارلين إلى جنوب أفريقيا في زيارة عمل تستمر لمدة 5 أيام بالتعاون مع الصليب الأحمر

حضر الأمير وليام وكيت ميدلتون  وشقيقه ا سباق ماراثون Virgin Money London الخيري

حضر الأمير وليام وكيت ميدلتون وشقيقه ا سباق ماراثون Virgin Money London الخيري

أقيمت مراسم تعميد الأمير ليام (Prince Liam) أمير ناسو، وابن الأمير فليكس (Prince Felix) والأميرة كلير (Princess Claire)، الذي يبلغ من العمر أربعة أشهر ونصف، في كنيسة القديس بطرس في الفاتيكان في يوم 22 إبريل، وأقيمت مراسم التعميد طبقا للمذهب الكاثوليكي واختير الأمير سيباستيان (Prince Sebastien) ليكون الوالد الروحي للأمير ليام، وآنا ماريا بامين (Anna Maria Pamin) لتكون الأم الروحية، وتولى مهمة إقامة مراسم التعميد الكاهن د. جورج وودال (Priest Dr. George Woodall). كان من ضمن من حضروا مراسم التعميد: الدوقة ماريا تيريزا (Duchess Maria Teresa)، الأمير غيوم (Prince Guillaume)، والأميرة ستيفاني (Princess Stephanie)، والأميرة أماليا (Princess Amalia)، والأمير لويس (Prince Louis)، والأميرة ألكسندرا (Princess Alexandra)، والأمير نيكولاوس (Prince Nikolaus).

الأميرة ماريت ماريت

حضرت الأميرة ماريت ماريت (Princess Mette-Marit) مؤتمر الأدب النرويجي في الخارج (Norwegian Literature Abroad) والذي يعرف اختصارا باسم " NORLA"، وأقيم المؤتمر في مركز " Sentralen" الثقافي في مدينة أوسلو في يوم 26 إبريل، وقد تم الإعلان خلال المؤتمر عن اختيار الأميرة ميت ماريت لتكون ممثلة الأدب النرويجي في معرض فرانكفورت للكتاب (Frankfurt Book Fair/ FBF) والذي يعد أحد أهم وأكبر معارض الكتاب في العالم، ومن المقرر أن تشارك النرويج في معرض فرانكفورت للكتاب باعتبارها "بلد ضيف"، ومن المتوقع أن تقوم الأميرة ميت ماريت بحضور عدد من الفاعليات في معرض فرانكفورت للكتاب لهذا العام بصفتها ممثلة الأدب النرويجي.

الملك فيليم ألكسندر

حضرت الأميرة فيكتوريا (Crown Princess Victoria) ولية عهد السويد والملك فيليم ألكسندر (King William Alexander) ملك هولندا احتفالية الذكرى السنوية العشرين لإنشاء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية (Organisation for the Prohibition of Chemical Weapons) والتي تعرف اختصارا باسم " OPCW"، وأقيمت الاحتفالية في "قاعة الفرسان" (Ridderzaal) في لاهاي في يوم 26 أبريل 2017 في لاهاي. الأميرة فيكتوريا ظهرت في ذلك الوقت في إطلالة أنيقة باللون الأزرق حيث كانت ترتدي فستاناً أزرق أنيقاً مصنوع من الصوف من ماركة " Escada" وكانت تحمل حقيبة أنيقة من ماركة " Stella McCartney".

شارلوت كاسيراجي

حضرت شارلوت كاسيراجي (Charlotte Casiraghi) حفل افتتاح معرض لويس فويتون: " Art Afrique, Le Nouvel Atelier"، وأقيم  حفل الافتتاح في مقر مؤسسة لويس فويتون في العاصمة الفرنسية باريس في يوم 25 أبريل 2017. كان من ضمن من حضروا حفل الافتتاح: كلوتيلد كوراو (Clotilde Courau) وميليتا توسكان دو بلانتير (Melita Toscan du Plantier).

الأميرة فيكتوريا

قامت الأميرة فيكتوريا بتسليم ميداليات الجمعية الوطنية الملكية (Royal Patriotic Society's Medals) في الحفل السنوي للجمعية الوطنية الملكية (حفل Näringslivsmedaljen) والذي أقيم في يوم 25 أبريل 2017 في بيت النبلاء (House of Nobility) في ستوكهولم، ولقد قامت ولية عهد السويد بتسليم الميداليات للفائزين في مجالات التجارة والصناعة، وحصل على ميداليات الجمعية الوطنية الملكية في هذا العام: سيباستيان سيمياتكوفسكي (Sebastian Siemiatkowski)، وإريك سيلبيرج (Erik Sellberg)، وتوبياس ليندفورس (Tobias Lindfors)، وجونفور مونك (Gunvor Munck)، وأن ماري سكارب (Ann-Marie Skarp)، وكريستر أولسون (Krister Olsson)، وأندرس جوهانسون (Anders Johansson). الأميرة فيكتوريا ظهرت في الحفل في إطلالة أنيقة حيث ارتدت فستان أنيق من ماركة " ESCADA"، وكانت تحمل حقيبة فضية أنيقة من ماركة " Nancy Gonzalez".

الملك فيليب

قام الملك فيليب (King Philippe) ملك بلجيكا وزوجته الملكة ماتيلد (Queen Mathilde) بزيارة محافظة فلاندرز الشرقية في بلجيكا في يوم 25 إبريل، وهناك قاما بزيارة قلعة ويسكيرك في قرية بازيل في بلدية كروبيك في مقاطعة فلاندرز الشرقية (Oost Vlaanderen). الملكة ماتيلد ظهرت في ذلك الوقت في إطلالة عصرية أنيقة حيث كانت ترتدي فستانا أنيقا من ماركة " Natan" وزوجا من الأحذية الأنيقة من ماركة " Prada"، وزوجا من الأقراط الذهبية الأنيقة المرصعة بالماس.

الأميرة ماري

قامت الأميرة ماري (Crown Princess Mary) زوجة ولي عهد الدنمارك، بافتتاح منزل تريجفوندن للعائلة (Trygfondens Familiehus) في مستشفى آرهوس الجامعي في مدينة آرهوس في يوم 25 أبريل. منزل تريجفوندن للعائلة يتبع مؤسسة " TrygFonden" الدنماركية الخيرية والتي تسعى لمجتمع دنماركي أكثر أمنا. الأميرة فيكتوريا ظهرت في ذلك الوقت في إطلالة عصرية أنيقة حيث كانت ترتدي معطفا أنيقا مصنوعا من صوف الكريب من ماركة " Goat Fashion" وزوجا من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي من ماركة " Gianvito Rossi".

الملكة ماكسيما

حضرت الملكة ماكسيما (Queen Maxima) ملكة هولندا مؤتمر مجموعة قمة العشرين في يوم 25 أبريل 2017 في مدينة برلين، وقد ناقش المؤتمر سبل تمكين المرأة وخاصة من خلال قطاع الأعمال والاقتصاد الرقمي ويعد المؤتمر جزءاً من سلسلة فاعليات مجموعة قمة العشرين لعام 2017 والتي تستضيفها ألمانيا. كان من ضمن من حضروا المؤتمر الرئيسة ستيفاني باشور (President Stephanie Bschorr)، إيفانكا ترامب (Ivanka Trump)، أنجيلا ميركل (Angela Merkel). الملكة ماكسيما ظهرت في ذلك الوقت بفستان أنيق من ماركة " Natan".

الأمير وليام

حضر الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) وشقيقه الأصغر الأمير هاري (Prince Harry)، سباق ماراثون " Virgin Money London" الخيري السابع والثلاثين في يوم 23 إبريل والذي شارك فيه أكثر من 40 ألف متسابق من ضمنهم فريق يمثل حملة " Heads Together" الخيرية التي أطلقها الثلاثي الملكي في عام 2015. كيت ظهرت في ذلك الوقت مرتدية شيرت رياضي أنيق من ماركة " M.i.h".

الأميرة ماري

قامت الأميرة ماري بافتتاح يوم العلوم الدنماركي 2017 في يوم 24 إبريل في مركز " Experimentarium" للعلوم في ضاحية " Hellerup" في كوبنهاجن، وهناك قامت بتقديم جائزة بحوث الاتصالات لعام 2017 في احتفالية جائزة العلوم الدنماركية والتي تقام في شهر أبريل من كل عام، وراعيتها الرسمية الأميرة ماري. الأميرة ماري ظهرت في ذلك الوقت في إطلالة أنيقة حيث كانت ترتدي بلوزة حريرية أنيقة من ماركة " Elise Gug"، وزوجاً من الأحذية الأنيقة من ماركة " Gianvito Rossi".

الملكة ليتيزيا

قام الملك فيليب (King Felipe) وزوجته الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) بزيارة جزر الكناري في زيارة رسمية تستغرق يومين وقد وصل الزوجان إلى مدينة لاس بالماس في جزيرة غران كناريا في يوم 24 إبريل. الملكة ليتيزيا ظهرت في ذلك الوقت في إطلالة أنيقة حيث كانت ترتدي فستانا أنيقا يحمل نقشة زهرية من ماركة " CAROLINA HERRERA"، زوجاً من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي من ماركة " LODI".

الأميرة صوفيا

شوهدت الأميرة صوفيا (Princess Sofia) في يوم أمس أثناء تناولها لطعام الغداء في مطعم " Strandvagen 1" في منطقة " Östermalm" وسط ستوكهولم بصحبة عدد من صديقاتها.

الأميرة تشارلين

سافرت الأميرة تشارلين (Princess Charlene) أميرة موناكو إلى جنوب أفريقيا في زيارة عمل تستمر لمدة 5 أيام بالتعاون مع الصليب الأحمر في جنوب أفريقيا، وخلال زيارتها لجنوب أفريقيا قامت الأميرة تشارلين بزيارة مدرسة غوغوليزوي الابتدائية يوم الجمعة، 21 أبريل، وتوجد المدرسة في بلدة " Daveyton"، على بعد 20 كم من مدينة بنوني.

أحدث أخبار العائلات الملكية خلال الأسبوع

أحدث أخبار العائلات الملكية خلال الأسبوع

أحدث أخبار العائلات الملكية خلال الأسبوع