الأمير وليام يتحدث مازحا عن عطلته التي أوقعته في مشكلات

الرقص سبب مشكلة لـ الأمير وليام

الرقص سبب مشكلة لـ الأمير وليام

دوق ودوقة كمبريدج

دوق ودوقة كمبريدج

الأمير وليام يتحدث مازحا عن عطلته التي أوقعته في مشكلات

الأمير وليام يتحدث مازحا عن عطلته التي أوقعته في مشكلات

دوق ودوقة كمبريدج يحضران مارثون خيري

دوق ودوقة كمبريدج يحضران مارثون خيري

الأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) فاجآ المستمعين لقناة " BBC Radio 1" الإذاعية بالظهور في برنامج سكوت ميلز (Scott Mills) في يوم الجمعة حيث قاما أيضا بمفاجأة ضيفة البرنامج، الدي جي أديل روبرتس (Adele Roberts)، وكان الأمير وليام وزوجته كيت دوقة كمبريدج قد ذهبا إلى مقر المحطة الإذاعية الشهيرة حتى يتمنيا لروبرتس وهي أحد أعضاء الفريق الممثل لحملة " Heads Together" الخيرية في ماراثون " Virgin Money London" الخيري، حظا طيبا في الماراثون الذي سيقام اليوم الأحد.

الرقص سبب مشكلة لـ الأمير وليام

خلال المقابلة الإذاعية الجديدة للأمير وليام وزوجته كيت، تحدث الأمير وليام عن عطلته الشهيرة في منتجع فيربير في سويسرا في شهر مارس في هذا العام، حيث نشرت له عدد من الصور أثناء قيامه بالرقص والاحتفال في أحد النوادي في المنتجع بصحبة أصدقائه، وكان الأمير وليام قد تعرض بسبب عطلته هذه للكثير من الانتقادات بسبب غيابه عن حضور احتفالات يوم الكومنولث. ولقد تطرق الحديث عن العطلة بعدما سأل سكوت ميلز الأمير وليام وزوجته كيت عما إذا كانا يقومان من حين لآخر بحضور الحفلات الموسيقية أو الحفلات الأخرى غير الرسمية، وقد أجاب الأمير وليام عن ذلك قائلا بأن القيام بذلك لن يكون أمرا سهلا، ثم أضاف مازحا: "أنت تعلم أنني وقعت في مشكلة مؤخرا بسبب الرقص لذلك أعتقد أنه من الأفضل الابتعاد عن ذلك".

هدية ملكة بريطانيا في عيد ميلادها الحادي والتسعين

الأمير وليام وزوجته كيت دوقة كمبريدج ، تحدثا أيضا خلال المقابلة الإذاعية عن الهدية منزلية الصنع التي قاما بتقديمها للملكة بمناسبة عيد ميلادها الواحد والتسعين، كما كشفا أيضا عن مساعدة طفليهما لهما في صنع الهدية، دوق ودوقة كمبريدج تحدثا أيضا عن حبهما لمشاهدة عدد من المسلسلات التلفزيونية مثل " Homeland"، " Game of Thrones"، كما كشفا أيضا أن طفلهما الأمير جورج (Prince George) يحب مشاهدة برنامج الأطفال " Fireman Sam".

دوق ودوقة كمبريدج يحضران ماراثون خيرياً

تأتي مقابلة دوق ودوقة كمبريدج الإذاعية في يوم الجمعة بعدما قام الزوجان بالانضمام إلى إيما بونتون (Emma Bunton) في برنامج " Heart FM" الإذاعي للحديث عن الصحة النفسية، ومن المقرر أن يقوم الزوجان اليوم بحضور فاعليات ماراثون " Virgin Money London" لتشجيع أعضاء فريق " Heads Together" الذي سيشارك في الماراثون. حملة " Heads Together" الخيرية تم اختيارها لتحمل لقب "مؤسسة العام" الخيرية لماراثون " Virgin Money London".

بيبا ميدلتون تدعو وليام وكيت لمقابلة عائلة خطيبها

الأمير وليام و كيت ميدلتون يشاركون في تشييع ضحايا هجمات ويستمينستر

الأمير وليام و كيت ميدلتون يودعان باريس بعد زيارة رسمية