أحدث أخبار العائلات المالكة خلال الأسبوع

قامت الأميرة ماريا بزيارة عيادة الصرع في مستشفى Rigshospitalet.

قامت الأميرة ماريا بزيارة عيادة الصرع في مستشفى Rigshospitalet.

قامت الأميرة ماريا أميرة الدنمارك بزيارة جرين لاند

قامت الأميرة ماريا أميرة الدنمارك بزيارة جرين لاند

قامت الملكة رانيا ملكة الأردن بزيارة معهد تصميم عمان

قامت الملكة رانيا ملكة الأردن بزيارة معهد تصميم عمان

قامت الملكة ماكسيما ملكة هولندا بزيارة نيويورك

قامت الملكة ماكسيما ملكة هولندا بزيارة نيويورك

قامت صوفي كونتيسة وسكس بزيارة مالاوي

قامت صوفي كونتيسة وسكس بزيارة مالاوي

قامت الأميرة ماري بحضور مؤتمر التوعية بأهمية أبحاث المخ

قامت الأميرة ماري بحضور مؤتمر التوعية بأهمية أبحاث المخ

قامت الأميرة فيكتوريا بحضور احتفالات يوم فيكتوريا بصحبة زوجها الأمير

قامت الأميرة فيكتوريا بحضور احتفالات يوم فيكتوريا بصحبة زوجها الأمير

الملك فيليب ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا

الملك فيليب ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا

حضرت الملكة صوفيا حفل توزيع جوائز Reina Sofiaللرسم والنحت

حضرت الملكة صوفيا حفل توزيع جوائز Reina Sofiaللرسم والنحت

حضرت ملكة بريطانيا مراسم الاحتفال بيوم الكومنولث

حضرت ملكة بريطانيا مراسم الاحتفال بيوم الكومنولث

قامت الأميرة فيكتوريا بحضور مراسم إحياء ذكرى القتلى من فيلق المتطوعين السويديين.

قامت الأميرة فيكتوريا بحضور مراسم إحياء ذكرى القتلى من فيلق المتطوعين السويديين.

أعلن البلاط الملكي الدنماركي عن وفاة الأمير ريتشارد سايان فيتجنشتاين بيرليبيرج

أعلن البلاط الملكي الدنماركي عن وفاة الأمير ريتشارد سايان فيتجنشتاين بيرليبيرج

أحدث أخبار العائلات المالكة خلال الأسبوع الجاري ومواكبة نشاطهم الخيري والإنساني والرسمي ومن بينهم الملكة رانيا الملكة ماكسيما الملكة صوفيا الأميرة ماريا الأميرة ماري وملكة بريطانيا

قام الأمير يواكيم (Prince Joachim) وطفلاه الأمير هنريك (Prince Henrik) والأميرة أثينا (Princess Athena)، بزيارة متحف " Fjord&Bælts" للأحياء المائية في بلدة " Kerteminde" في جزيرة " Funen" وسط الدنمارك، لحضور مراسم افتتاح النفق المائي الذي تم تجديده مؤخرا في داخل المتحف، وأقيمت مراسم افتتاح النفق في يوم 15 مارس 2017، الأمير يواكيم قام أيضا في ذلك اليوم بافتتاح معرض جديد في داخل المتحف بالتزامن مع الذكرى السنوية العشرين لتأسيس المتحف.

حضرت الملكة صوفيا (Queen Sofia) حفل توزيع جوائز " Reina Sofia" للرسم والنحت في دورته الثانية والخمسين والذي أقيم في مركز " Casa Vacas" الثقافي في مدريد في يوم 14 مارس 2017، الحفل برعاية الرابطة الإسبانية للرسامين والنحاتين (AEPE/Spanish Association of Painters and Sculptors) وهي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى تشجيع الأنشطة الفنية في كافة أنحاء إسبانيا.

قامت الأميرة ماريا (Princess Marie) أميرة الدنمارك بزيارة جرين لاند لحضور مؤتمر عن التوحد في مدينة نوك عاصمة جرين لاند وذلك في يوم 14 مارس 2017، الأميرة ماريا وهي الراعية الرسمية للرابطة الوطنية للتوحد، قامت أيضا في ذلك اليوم بمقابلة عدد من الأطفال والشباب والبالغين الذين يعانون من مرض التوحد ومن المقرر أن تقوم بحضور حفل استقبال للرابطة الوطنية للتوحد في جرين لاند. الأميرة ماريا ظهرت في ذلك اليوم بإطلالة شتوية أنيقة حيث ارتدت معطف أيقا ذا قلنسوة من الفراء من ماركة " Parajumpers" وكانت تحمل حقيبة أنيقة من ماركة " Yves Saint Laurent".

قام الملك فيليب (King Felipe) ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) باعتماد السفراء الجدد للعلامة التجارية الإسبانية رسميا، في الحفل السنوي السابع للسفراء الشرفيين للعلامة التجارية الإسبانية، وأقيم الحفل في متحف الملكة صوفيا الوطني للفنون (Reina Sofia Museum) في مدريد في يوم 14 مارس 2017. الملكة ليتيزيا كانت ترتدي في ذلك الوقت معطف أنيق من ماركة " ZARA" وبلوزة أنيقة من ماركة " Roberto Verino"، زوج من الأحذية السوداء الأنيقة ذات الكعب العالي من ماركة " Carolina Herrera"، وكانت تحمل حقيبة أنيقة تحمل طبعة جلود الحيوانات من ماركة " Carolina Herrera".

قامت الملكة ماكسيما (Queen Máxima) ملكة هولندا بزيارة نيويورك وواشنطن خلال الفترة ما بين 13-15 مارس 2017 وذلك بصفتها المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لشئون التضمين المالي. الملكة ماكسيما ظهرت خلال أحد اجتماعاتها في نيويورك بإطلالة أنيقة باللون الوردي حيث ارتدت فستان وردي أنيق من ماركة " Natan"، زوج من الأحذية الأنيقة من ماركة " Gianvito Rossi" وزينت إطلالتها ببروش " Celedino".

أعلن البلاط الملكي الدنماركي عن وفاة الأمير ريتشارد سايان فيتجنشتاين بيرليبيرج (Prince Richard zu Sayn-Wittgenstein-Berleburg)، زوج الأميرة بينديكت (Princess Benedikte) عن عمر يناهز 82 عام، وطبقا لما أعلنه البلاط الملكي فإن الأمير ريتشارد واسمه الكامل ريتشارد كازيمير كارل أغسطس روبرت كونستانتين (Richard Casimir Karl August Robert Konstantin)، توفي ليلا في منزله في بلدة باد برلهبورغ في يوم 13 مارس 2017، الأمير ريتشارد الذي ينتمي للطبقة الأرستقراطية باعتباره رأس عائلة سايان فيتجنشتاين بيرليبيرج النبيلة، ولد في يوم 29 أكتوبر 1934، وتزوج الأميرة بينديكت في عام 1968.

قامت الملكة رانيا (Queen Rania) ملكة الأردن، بزيارة معهد تصميم عمان في يوم 13 مارس 2017 وهناك قابلت عدد من العاملين في المعهد وعدد من المشاركين في الدورات والبرامج التدريبية المقدمة في المعهد وتعرفت من خلالهم على أهم البرامج التدريبية والخدمات المقدمة من المعهد. يهدف المعهد إلى رفع مستوى مهارات التصميم لدى المصممين الإقليميين.

قامت صوفي (Sophie) كونتيسة وسكس بزيارة مالاوي في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام وذلك بداية من يوم 13 مارس 2017، وفي اليوم الأول من زيارتها الرسمية لمالاوي، قامت كونتيسة وسكس هي نائب راعي مؤسسة اليوبيل الماسي للملكة إليزابيث (Queen Elizabeth Diamond Jubilee Trust)، بحضور حفل استقبال في المفوضية العليا البريطانية في ليلونغوي، عاصمة مالاوي وكانت ترتدي وقتها فستان واسع الأكمام مصنوع من الحرير والصوف من ماركة " Valentino "، فستان " Analena" من ماركة " Erdem"، زوج من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي من ماركة " Prada"، وكانت تحمل حقيبة " Panama" من ماركة " Smythson".

قامت الأميرة ماري (Crown Princess Mary) زوجة ولي عهد الدنمارك بحضور مؤتمر التوعية بأهمية أبحاث المخ في جامعة كوبنهاجن في يوم 13 مارس 2017، بالتزامن مع بداية أسبوع التوعية بأبحاث المخ (BAW / Brain Awareness Week) والذي يهدف إلى زيادة الوعي اتجاه أبحاث المخ ومدى أهميتها.

حضرت ملكة بريطانيا، الأمير فيليب (Prince Philip)، الأمير تشارلز (Prince Charles)، دوقة كورنوال، الأمير أندرو (Prince Andrew)، الأمير إدوارد (Prince Edward)، الأمير هاري (Prince Harry)، مراسم الاحتفال بيوم الكومنولث في دير وستمنستر في يوم 13 مارس 2017، كما حضرت الملكة والأمير فيليب والأمير إدوارد مراسم تسليم الشعلة لدورة ألعاب الكومنولث الحادية والعشرين في يوم 13 مارس في قصر باكنغهام وتعرف هذه المراسم باسم رالي باتون الملكة (Queen's Baton Relay)، ومن المقرر أن تبدأ دورة الألعاب بداية من 4 إبريل 2018 وحتى 15 إبريل 2018، وستقام في مدينة جولد كوست الأسترالية.

قامت الأميرة فيكتوريا (Crown Princess Victoria) ولية عهد السويد وشقيقها الأصغر الأمير كارل فيليب (Prince Carl Philip) بحضور مراسم إحياء ذكرى القتلى من فيلق المتطوعين السويديين (Svenska frivilligkåren) في حرب الشتاء، وأقيمت المراسم في يوم 13 مارس 2017 في الحديقة الفنلندية في ستوكهولم، وحضر المراسم أيضا رئيس فنلندا ساولي نينيستو (Sauli Niinistö).

قامت الأميرة ماريا بزيارة عيادة الصرع في مستشفى " Rigshospitalet" الجامعي في مدينة كوبنهاجن وذلك في يوم 13 مارس 2017، ولقد قامت بزيارة العيادة بصفتها الراعي الرسمي لرابطة الصرع الدنماركية (Danish Epilepsy Association).

قامت الأميرة فيكتوريا بحضور احتفالات يوم فيكتوريا بصحبة زوجها الأمير دانيال (Prince Daniel) وطفليهما الأميرة إستيل (Princess Estelle) والأمير أوسكار (Prince Oscar)، وأقيمت الاحتفالات في يوم 12 مارس 2017 في ستوكهولم. الأميرة فيكتوريا كانت ترتدي في ذلك الوقت بلوزة " Aluda" من ماركة " MALENE BIRGER"، معطف أنيق من مصنوع من شعر الجمل من ماركة " MAX MARA".

أحدث أخبار العائلات المالكة في أسبوع

بالصور : أخبار العائلات الملكية خلال الأسبوع

آخر أخبار العائلات الملكية على مدار الأسبوع