فيديو : الملكة رانيا تستقبل ابنها في المطار وتواصل دعم البحث العلمي

استقبلت الملكة رانيا العبدالله زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني ، الأمير هاشم بن عبد الله الثاني في مطار الملكة علياء الدولي، عائداً من دبي، كما حضرت الملكة أمس نقاشا حول تطوير البحث العلمي والمناهج العلمية في مؤسسة فاي للعلوم.

الملكة رانيا ترحب بالأمير هاشم في المطار

ونشرت الملكة رانيا مقطع فيديو عبر صفحتها على فيسبوك بعنوان 'اشتقناله كتير، وسعيدة بفوز فريق مدرسته بالمركز الأول ببطولة كرة قدم بدبي' ، واستقبلت الملكة نجلها الأمير هاشم بعد مشاركة فريق مدرسته في بطولة لكرة القدم في دبي، وفوز فريق الأمير بالمركز الأول في البطولة .

الملكة رانيا تتابع أنشطة مؤسسة فاي للعلوم

إلى هذا اطلعت الملكة رانيا أمس على الجهود والأنشطة التي تقوم بها مؤسسة فاي للعلوم التي تهدف إلى إيصال العلوم للأطفال والشباب والى تشجيع ثقافة البحث العلمي، حيث تم استعراض أوجه القصور في تعليم العلوم بناء على التجربة الشخصية المدرسية والجامعية، ووضع البحث العلمي ، والفكرة من وراء إنشاء المؤسسة التي بدأت قبل 3 أعوام.

الملكة رانيا تؤكد ضرورة الاهتمام بالمناهج العملية

وأكدت الملكة رانيا العبدالله ضرورة الاهتمام بالمناهج العملية لتقديم المعرفة بطرق مبتكرة ومشوقة لطلبة المدارس، منوهة إلى أهمية التشبيك مع المؤسسات التي تعمل في نفس المجال لتوسيع مساحة الفائدة وإعداد المستفيدين، واطلعت على جانب من أنشطة علمية تقدم للأطفال شارك فيها طلبة وشملت إجراء تجارب علمية وجلسات لتقديم المفاهيم والمعلومات العلمية بطرق مشوقة.

الملكة رانيا لدى انضمامها للملك عبد الله الثاني خلال لقائهم مع مجموعة من أسر شهداء الأردن

الملكة رانيا في معرض ابداع اكسبو 2017

الملكة رانيا تزور مشاريع تراثية وسياحية في السلط