أغرب الهدايا التي تلقتها عائلة الأمير وليام العام الماضي

شهد العام الماضي جولات وزيارات رسمية عديدة للأمير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton)، كان من ضمنها زيارتهما الرسمية إلى الهند ومملكة بوتان، وزيارتهما الرسمية إلى كندا، وخلال تلك الزيارات الرسمية تلقى الزوجان العديد من الهدايا لطفيلهما الصغيرين الأمير جورج (Prince George) و الأميرة تشارلوت (Princess Charlotte)، وفي يوم الخميس نشر قصر كينجستون تقرير رسمي عن قائمة الهدايا التي تلقاها دوق ودوق كمبريدج خلال العام الماضي، بما في ذلك الهدايا التي قاما بتلقيها من أجل طفليهما الصغيرين وكان من ضمنها مجموعة من الهدايا الغريبة.

الأمير جورج كان له نصيب الأسد من الهدايا

طبقا لما ذكره التقرير فإن الأمير وليام وزوجته دوقة كمبريدج كيت ميدلتون تلقيا خلال زيارتهما الرسمية إلى كندا في شهر سبتمبر والتي اصطحبا فيها طفليهما الصغيرين، عشرات الكتب ومكعبات البناء المغناطيسية وألعاب ليجو، قفازات صوفية، قمصان، دمى محشوة على شكل دب أسود، حيوان الموظ، كلب هسكي، ثعلب، وجميعهم هدايا للأمير جورج الذي يبلغ من العمر 3 سنوات ولقد قام بتقديمها أفراد من المواطنين.

هدايا كثيرة تلقتها الأميرة تشارلوت

أما بالنسبة للأميرة تشارلوت التي ستكمل عامها الثاني في شهر مايو في هذا العام، فلقد تلقت أيضا الكثير من الهدايا ومنها تاج لعبة، ألعاب مغناطيسية قابلة للتثبيت على الأسطح، وردة محفوظة، ألعاب وهدايا أعياد الميلاد، ولقد تلقت الأميرة الصغيرة وشقيقها الأكبر صندقي طعام، صناديق من حلوى الجرانولا، صندوقين من حلوى الأرز وأربعة صناديق من رقائق الذرة.

هدايا خاصة بـ الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون

الأمير وليام وزوجته كيت دوقة كمبريدج تلقوا أيضا مجموعة الهدايا المتنوعة خلال زيارتهما إلى كندا ومنها نظارات شمسية صناديق عبوات تجميل ومستحضرات للعناية وعطور، حامل للشمع، واثنين من وحدات التخزين اليو إس بي، ولقد قدم لهما السكان الأصليين في كندا (Heiltsuk) مجموعة من الهدايا الغريبة ومنها تماثيل طوطم، وزوج من مجاديف القوارب.

لم تخلو الهدايا التي تلقتها عائلة كامبريدج من الأطعمة

الأطعمة كانت من ضمن الهدايا التي تلقاها دوق ودوقة كمبريدج ومنها عبوات خليط خبز سابق التحضير، عبوات أسماك سلمون، عبوات من شراب القيقب، أحد المواطنين قدم لكيت بلوزتين، سترة ذات قلنسوة، جاكت، سترة خفيفة، فستانين، معطف، زوج من البنطلونات القماشية، زوج من البنطلونات الجينز، تنورة.

هدايا دوق ودوقة كمبريدج في بوتان

خلال رحلة دوق ودوقة كمبريدج إلى بوتان في ربيع العام الماضي، حصلا على الكثير من الهدايا من ضمنها قلادة جميلة قدمتها ملكة بوتان إلى دوقة كمبريدج، ولقد حصل دوق كمبريدج على سجادة مصنوعة يدويا قدمها له ملك بوتان، ولقد تلقى دوق ودوقة كمبريدج اثنين من المعاطف الصوفية البنية الصغيرة من أجل طفليهما الصغيرين.

هدايا وليام وكيت في الهند

خلال رحلة دوق ودوقة كمبريدج إلى الهند حصل الزوجان على مجموعة من الهدايا المتنوعة تشمل ثقالة ورق زجاجية، مرآة، إطار أنيق يحمل ملصق دعائي لأحد الأفلام الهندية الشهيرة، إطار يحمل قصيدة من العصور الوسطى (السونيتة/ sonnet).

الأمير وليام و كيت ميدلتون يعلنان رسميا انتقالهما إلى لندن

كيت ميدلتون والأميرة تشارلوت تقابلان ميجان ماركل

الأمير جورج لن يذهب لمدرسة والده في لندن