أشياء قالها المشاهير عن الأمراء والأميرات

كيت ميدلتون تصافح ريس ويذرسبون

كيت ميدلتون تصافح ريس ويذرسبون

كيت ميدلتون وميشيل دوكري

كيت ميدلتون وميشيل دوكري

زيارة باراك اوباما لعائله الامير وليام

زيارة باراك اوباما لعائله الامير وليام

الملكة اليزابيث الثانية مع هيلين ميرين

الملكة اليزابيث الثانية مع هيلين ميرين

الامير وليام

الامير وليام

الامير وليام وهاري ستايلز

الامير وليام وهاري ستايلز

حياة المشاهير حافلة للغاية، وغالبا ما صادفوا خلالها الكثير من المواقف والتجارب التي يمكنها أن تثير دهشة وذهول الشخص العادي، لهذا السبب ستجد أن هناك القليل من المواقف والتجارب التي يمكنها أن تثير حقا دهشة وانبهار النجوم والمشاهير، ومن ضمنها تجربة مقابلة أحد الأمراء أو الأميرات، وهي تجربة لم تنجح فقط في إثارة انبهار هؤلاء المشاهير وإنما علمتهم أيضا بعض الأشياء عن الصفات الشخصية للأمراء والأميرات.

تعالوا معنا لنتعرف على أهم الأشياء التي قالها المشاهير عن الأمراء والأميرات الذين قابلوهم:

إنهم يتصرفون مثل أناس عاديون

الأمراء والأميرات يتصرفون مثل أناس عاديون للغاية في تعاملاتهم اليومية العادية، والأمر الذي أكده سام كلافلين (Sam Claflin) بطل فيلم " Me Before You" بعد مقابلته للأمير وليام (Princes William) والأمير هاري (Princes Harry) ولقد تحدث عن ذلك وقال: "إنهم يتصرفون كأناس عاديون تماما"، وأضاف قائلا: "الأمر يشبه تماما ما شعرت به عند مقابلتي للنجوم المفضلين لدي من الممثلين، غالبا ما تظن أنهم سيكونون أشبه بالأبطال الخارقين  أو أشياء من هذا القبيل ولكنهم في الحقيقة مثل الأشخاص العاديون تماما، لقد سبق لهم وأن ذهبوا إلى المدرسة مثل الآخرين وأنجبوا الأطفال مثل الآخرين".

هالة مميزة حول الأمراء تثير الانبهار

الممثلة هيلين ميرين (Helen Mirren) قامت بدور الملكة إليزابيث (Queen Elizabeth) في فيلم " The Queen" في عام 2006، وسبق لها وأن قابلت الملكة عدة مرات، ولقد قالت في وقت سابق أنها شعرت بالانبهار عند مقابلتها للملكة، ولقد تحدثت في وقت سابق لصحيفة نيويورك تايمز عن مقابلتها للملكة وقالت: "العالم الذي يعيشون فيه خارج نطاق فهمنا، إنهم لا يقفون في الصفوف من أجل أي شيء. في كل مرة يذهبون فيها إلى الشارع يتوقف الشارع وإشارة المرور من أجلهم، إنه عالم لا يمكننا تخيله".

مقابلة أحدهم تجربة ممتعة دائما

الممثلة ريس ويذرسبون (Reese Witherspoon) تحدثت عن مقابلتها لكيت ميدلتون (Kate Middleton) في عام 2011، وقالت: "إنها شخص محبب للغاية.... وهي سيدة مهذبة حقيقية، أعتقد أنه من الرائع دائما أن تقابل شخص لطيف ويتمتع بشخصية جميلة مثلها".

ميشيل دوكري (Michelle Dockery) بطلة مسلسل " Downton Abbey"، وصفت مقابلتها لكيت دوقة كمبريدج بتشبيه أكثر شاعرية وقالت إنها لطيفة ومحببة "مثل الورود".

بعضهم لطيف ومحبب بشكل لا يوصف

الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما (Barack Obama) قابل الأمير جورج (Prince George) في زيارته الرسمية الأخيرة إلى لندن ولقد وصفه بأنه "لطيف ومحبب".

لا يتضايقون كثيرا من الأخطاء البروتوكولية

طبقا لما نشرته مجلة " Us Weekly" فإن عملاق الموسيقى فيل كولينز (Phil Collins)، قد وقع في اثنين من الأخطاء البروتوكولية عند مقابلته للملكة إليزابيث في حفل عيد ميلاد الأربعين لابنها الأمير تشارلز (Prince Charles)، في شهر نوفمبر في عام 1988، ولقد تحدث كولينز عن ذلك وقال: "المرء يجب أن ينتظر أن تأتي الملكة إليه أولا ولكنني لم أفعل، كما أنني خاطبتها بلقب صاحبة السمو وليس صاحبة الجلالة"، وأضاف قائلا: "ولكن هذا لم يضايقها على الإطلاق، لقد كانت ودودة للغاية وأشارت إلي كصديق ولدها وهو الأمر الذي أثار تأثري كثيرا".

مقابلة أحدهم تثير مشاعر الرهبة والتوتر

المغني ليام باين (Liam Payne)، أحد أعضاء الفريق الشهير " One Direction" قابل الأمير وليام وكيت ميدلتون في حفل " Royal Variety" السنوي في عام 2014، ولقد تحدث عن ذلك وقال: "لقد كانت أكثر التجارب إثارة للرهبة في حياتي".

يجعلونك تشعر بالراحة

الأمراء والأميرات يحرصون دائما إزالة مشاعر الرهبة والتوتر التي يشعر بها الآخرين عند مقابلتهم لهم ويحرصون على جعلهم يشعرون بالراحة، ريتشل وايز (Rachel Weisz) وزوجها دانيل كريج (Daniel Craig) بطل فيلم " Spectre"، قابلا الأمير وليام وزوجته كيت في العرض الأول لفيلم " Spectre" ولقد تحدثت ريتشيل وايز عن ذلك وقالت إنها تحدثت معهما عن الوقت الطويل الذي استغرقه زوجها في تصوير الفيلم، وكيف أنها افتقدته خلال تلك الفترة، وقالت أن وليام وكيت قاما بالرد بلطف على ما قالته، وقالا إنها لابد وأنها سعيدة للغاية لأن زوجها كريج قد عاد إليها ولقد علقت وايز على ذلك قائلة: "إنهما ، يجعلاك تشعر أنك شخص مميز، إنهما رائعين حقا".