ماذا قال الملك تشارلز بعد أن رشقه أحد المعارضين بالبيض؟

تم الترحيب بالملك تشارلز الثالث والملكة القرنية كاميلا باركر في يورك من قبل قادة المدينة، إلى أن ألقى رجل 3 بيضات عليهم، ولكنها وقعت على الأرض، وبعدها ألقت الشرطة القبض على الرجل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Royal Family (@theroyalfamily)

وأظهرت لقطات مصورة على وسائل التواصل الاجتماعي البيضات وهي تتطاير أمام الملك تشارلز الثالث وزوجته قبل أن تتكسر على الأرض لدى وصولهما لحضور مناسبة في يورك، وبدا أنهما لم يتأثرا بالحادث واستمرا فى تحية الجماهير.

واللافت للنظر هو ردة فعل الملك تشارلز الثالث، حيث تصرف بهدوء تام ولم يحرك ساكنا، واكتفى بالنظر إلى البيض الذي وقع عند أقدامه، دون أن يصدر عنه أي رد فعل غاضب.

يمكن رؤية تشارلز الثالث ملك بريطانيا، وهو ينظر إلى البيضة المكسورة قبل أن يواصل مصافحة قادة المدينة، بما في ذلك اللورد مايور، الذي رحب بالزوجين في المدينة الجديدة.

بينما كان فريقه يوجهه بعيدًا، يمكن سماع الملك تشارلز وهو يتحدث إلى اللورد جو روبنر، الذي رافق جلالة الملك خلال الزيارة، وقال له: "دعنا نبتعد عن الطريق".

استمر الملك تشارلز الثالث في الاحتفال التقليدي الذي شهد استقبال جلالته رسميًا في مدينة يورك من قبل اللورد مايور.

يذكر أن الملك تشارلز الثالث كان قد أثار الاستغراب بردة فعله الهادئة جدا، عندما تعرض لمحاولة اغتيال بإطلاق الرصاص خلال مناسبة عامة عام 1994، وكان وقتها وليا للعهد، ولم يبدر منه أي غضب أو خوف.

ووفقا لمجلة HELLO!، قال المتفرجون، إن الشخص الذي قام بإلقاء البيض كان يحتج على تاريخ بريطانيا بالعبودية، ومع ذلك، سرعان ما انقلبت الجماهير على الرجل وهتفوا ضده "عار عليك".

تم القبض على الرجل بسرعة من قبل الشرطة، مما أدى إلى مزيد من الهتافات الصاخبة من الجمهور، كما انطلقت صيحات "حفظ الله الملك".

الصور من AFP والانستقرام وتويتر