كيت ميدلتون تقدم تحية خاصة للملكة إليزابيث الراحلة في احتفالات نهاية العام

بدأت كيت ميدلتون، للتجهيز لاحتفال بنهاية العام، حيث أعلن قصر باكنغهام، أن أميرة ويلز تستضيف حفل ترانيم أثناء العطلة في وستمنستر آبي للعام الثاني على التوالي.

ومن المقرر أن يُقام هذا الحدث الاحتفالي في 15 ديسمبر، حيث ستجتمع العائلة المالكة البريطانية وموظفي الجمعيات الخيرية والمتطوعين المجتمعيين والعاملين في الخطوط الأمامية والعسكريين وغيرهم، للاحتفال بنهاية العام واستقبال العام الجديد.

وستٌقدم كيت ميدلتون تحية خاصة للملكة الراحلة إليزابيث الثانية، التي توفيت في سبتمبر الماضي عن عمرٍ يناهز 96 عاماً، حيث ستعرض القيم التي أيدتها وأرستها جلالة الملكة خلال حياتها الرائعة وعهدها، مثل التعاطف والرحمة ودعم الآخرين ، ويُعتبر هذا العام الأول الذي يكون بدون "إليزابيث" منذ ما يقارب من 100 عام.

وقال القصر: "هذه المبادئ يتم تبادلها وتجسيدها من قبل الضيوف الملهمين الذين تمت دعوتهم إلى الدير من جميع أنحاء المملكة المتحدة تقديرًا لجهودهم الدؤوبة لمساعدة ورعاية من حولهم".

استضافت أميرة ويلز العام الماضي أول حفل موسيقي لها بمناسبة احتفالات نهاية العام في وستمنستر آبي العام الماضي، حيث قادت Royal Carols: Together At Christmas لتكريم العمل الرائع للأفراد والمنظمات في جميع أنحاء المملكة المتحدة الذين دعموا مجتمعاتهم من خلال تفشي فيروس الكورونا.

وأدهشت كيت ميدلتون محبيها، أثناء عزفها على البيانو في حفلها الموسيقي الخيري Royal Carols: Together at Christmas، والذي أقيم في كنيسة وستمنستر في العاصمة البريطانية لندن، وأصبح مقطع الفيديو الأكثر مشاهدة على جميع الصفحات الملكية على الإنترنت ومواقع التواصل، بعد حصوله على ملايين المشاهدات خلال فترة وجيزة.

الصور من AFP والانستقرام