بدون الملكة إليزابيث الثانية.. العائلة المالكة البريطانية تجتمع للمرة الأولى

اجتمع الملك تشارلز الثالث مع أشقائه، الأميرة آن والأمير إدوارد، حيث حضر أفراد العائلة المالكة البريطانية حفل استقبال لتكريم الرياضيين الحائزين على الميداليات من فريق GB.

هذه هي المرة الأولى التي يجتمع فيها أبناء الملكة إليزابيث الثانية منذ رحيلها، حيث كانت آخر مرة في جنازة والدتهم.

 انضمت الملكة القرينة كاميلا باركر زوجة الملك تشارلز الثالث، إلى جانب ابن عم الملكة الراحلة، دوق غلوستر.

وأقيم حفل استقبال الرياضيين لفرق الأولمبية وأولمبياد المعاقين " بارالمبية" الذين فازوا بميداليات في أولمبياد طوكيو الصيفية وأولمبياد المعاقين "بارالمبية" 2020، في قصر باكنغهام.

قبل بدء حفل الاستقبال، وقف جميع أفراد العائلة المالكة البريطانية معًا لالتقاط صورة رائعة، حيث بدا الملك تشارلز أنيقًا في بدلة سوداء مع ربطة عنق زرقاء. ارتدى دوق غلوستر بدلة مماثلة، بينما ارتدى الأمير إدوارد بدلة رمادية بربطة عنق حمراء.

بدت الملكة القرينة كاميلا باركر جميلة في فستان باللون الأرجواني الداكن، بينما اختارت الأميرة الملكية آن فستان أسود أنيق.

وكان من بين الرياضيين اللذين استقبلتهم العائلة المالكة البريطانية، في هذا الحدث الغواص توم دالي، الذي فاز بميدالية ذهبية في سباق الغوص المتزامن 10 أمتار.

وقال توم دالي، مستذكرًا حفل استقبال سابق في قصر باكنغهام التقى فيه بالملكة إليزابيث الراحلة، إن جلالة الملكة كانت تفكر في أن تصبح لاعبة جمباز.

يٌذكر أن الأميرة الملكية آن هي رئيسة الجمعية الأولمبية البريطانية، بينما الأمير إدوارد هو راعي الجمعية البريطانية للألعاب البارالمبية.

الصور من AFP وانستقرام