قبل جنازة والدته بساعات.. تفاصيل الصورة الجديدة للملك تشارلز الثالث وولي عهده

أعلن القصر الملكي البريطاني عن صورة رسمية جديدة يظهر فيها الملك تشارلز الثالث، مع زوجته كاميلا باركر الملكة القرينة، إلى جانب وريث عرش بريطانيا الأمير ويليام وكيت ميدلتون أميرة ويلز. 

تم التقاط الصورة الجديدة داخل قصر باكنغهام قبل استضافة العائلة المالكة البريطانية لرؤساء الدول في 18 سبتمبر قبل الجنازة الرسمية للملكة إليزابيث الثانية.

اٌلتقطت الصورة بعدسة المصور الملكي Chris Jackson كريس جاكسون، ونٌشرت على الانستقرام، وصاحبها تعليق "صاحب الجلالة الملك والملكة مع أصحاب السمو الملكي أمير وأميرة ويلز  بقصر باكنغهام في 18 سبتمبر".

بدا أفراد العائلة المالكة البريطانية أنيقين في لحظة من أكثر اللحظات المفجعة لعائلتهما. وقف ملك بريطانيا الجديد تشارلز الثالث ويده في جيبه، ووضع ذراعه حول زوجته كاميلا باركر، وبجانبه وقف وريث عرشه الأمير ويليام، بينما لفّت كيت ميدلتوتن أميرة ويلز ذراعها خلف زوجها، وغلبت الابتسامه على الصورة الرسمية الجديدة.

ونظرًا لأن فترة الحداد على وفاة الملكة إليزابيث الثانية كانت لا تزال قائمة، ارتدت أفراد العائلة المالكة البريطانية جميعًا اللون الأسود، حيث بدت كاميلا باركر وكيت ميدلتون أنيقتان  بإطلالتهما الرسمية، بينما بدا الملك تشارلز الثالث وأمير ويلز وسيمان في طّلتهما.

بعد الجنازة الرسمية للملكة إليزابيث الثانية، توجه الملك تشارلز الثالث والملكة القرينة إلى منزلهما في بيركال، والذي يقع في ضيعة بالمورال التي توفيت بها الراحلة.

الصور من الانستقرام