ملكة الأردن تهنئ ابنتيهما بمناسبة يومي عيد ميلادهما

تحتفل الأميرة سلمى Princess Salma والأميرة إيمان Princess Iman وهما ابنتي الملك عبد الله الثاني Abdullah II of Jordan، وزوجته الملكة رانيا Queen Rania of Jordan، بيومي عيد ميلادهما، في يومي 26 سبتمبر، 27 سبتمبر 2022، على الترتيب، واحتفالا بهذه المناسبة، نشرت الملكة رانيا منشور جديد على صفحتها الرسمية على الإنستغرام هنأت فيه ابنتيها بيومي عيد ميلادهما.

ملكة الأردن توجه رسالة مؤثرة لابنتيها بمناسبة يومي عيد ميلادها

المنشور الجديد الذي نشرته الملكة رانيا على صفحتها الرسمية على الإنستغرام في يوم الإثنين من هذا الأسبوع والموافق ليوم 26 سبتمبر 2022، تضمن صورة جديدة تجمعها بابنتيها الأميرتين إيمان وسلمى وأرفق مع الصورة تعليق باللغة العربية تضمن ما يلي: "أغلى بنتين وأعز صديقتين، كل سنة وانتوا سالمين ايمان وسلمى".

الملكة رانيا أرفقت أيضا مع المنشور رسالة تهنئة مشابهة باللغة الإنجليزية، تضمنت ما يلي: "صداقتنا تزداد قوة كلما تقدمتا في العمر ... لم أكن لأتمنى الحصول على صديقتين أفضل. عيد ميلاد سعيد ايمان وسلمى".

مناسبة سعيدة جديدة بعد سلسلة من المناسبات السعيدة للعائلة المالكة الأردنية

لعائلة المالكة الأردنية
العائلة المالكة الأردنية

يأتي احتفال العائلة المالكة الأردنية بيومي عيد ميلاد الأميرة إيمان والأميرة سلمى بعد عدد من المناسبات السعيدة التي احتفلت بها العائلة المالكة الأردنية مؤخرا، أبرزها خطبة الأميرة إيمان والتي تم الإعلان عنها في يوليو في هذا العام، وخطبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن Crown Prince Al Hussain bin Abdullah II، على رجوى خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف Rajwa Khaled bin Musaed bin Saif bin Abdulaziz Al Saif، والتي أعلن عنها الديوان الملكي الأردني في أغسطس في هذا العام.