ملك وملكة الأردن يزوران فرنسا في زيارة رسمية بصحبة الأمير الحسين

سافر الملك عبد الله الثاني ملك الأردن King Abdullah II of Jordan وزوجته الملكة رانيا Queen Rania of Jordan في زيارة رسمية إلى فرنسا في هذا الأسبوع، ووصلا إلى العاصمة الفرنسية باريس في يوم الأربعاء من هذا الأسبوع والموافق ليوم 14 سبتمبر 2022، وانضم إليهما في الزيارة ابنهما الأكبر الأمير الحسين ولي عهد الأردن Hussein, Crown Prince of Jordan.

رئيس فرنسا وزوجته في استقبال ملك وملكة الأردن

رئيس فرنسا وزوجته في استقبال ملك وملكة الأردن
رئيس فرنسا وزوجته في استقبال ملك وملكة الأردن

كان في استقبال الملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا والأمير الحسين ولي عهد الأردن، لحظة وصولهم بسيارتهم الخاصة إلى قصر الإليزيه في باريس، رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون Emmanuel Macron وزوجته بريجيت ماكرون Brigitte Macron حيث غادرت العائلة المالكة الأردنية سيارتهم الخاصة بعد توقفها بدقائق قليلة في ساحة قصر الإليزيه ثم ساروا عبر الفناء حيث كان بانتظارهم رئيس فرنسا وزوجته والتقطت وسائل الإعلام صور لرئيس فرنسا وزوجته وهما يصافحان ملك وملكة الأردن وولي عهد الأردن.

إطلالة جذابة باللون الأزرق السماوي

إطلالة جذابة باللون الأزرق السماوي
إطلالة جذابة باللون الأزرق السماوي

ظهرت الملكة رانيا وقتها بفستان أنيق باللون الأزرق السماوي من تصميم مصمم الأزياء الأمريكي براندون ماكسويل والفستان متوفر للبيع بسعر 1,968 جنيه إسترليني، وارتدت أيضا زوج من الأحذية البيضاء الأنيقة ذات الكعب العالي من تصميم ماركة جيمي تشو Jimmy Choo، وزينت إطلالتها بحقيبة أنيقة من تصميم ماركة فندي الإيطالية الشهيرة، أما السيدة الفرنسية الأولى بريجيت ماكرون فظهرت وقتها بفستان أبيض أنيق يصل إلى الركبة.

زيارة رسمية جديدة لملك وملكة الأردن إلى فرنسا

الملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا وولي عهد الأردن الأمير الحسين غادرا الأردن في زيارة رسمية إلى فرنسا في يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع، ووصلوا في يوم الأربعاء إلى العاصمة الفرنسية باريس، وتهدف الزيارة تعزيز سبل التعاون بين الأردن وفرنسا. ملك الأردن سبق وأن قام بزيارة العاصمة الفرنسية في زيارات عمل عديدة على مدار الأعوام الماضية، كان آخرها في سبتمبر من العام الماضي.