النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ملكة هولندا تستأنف نشاطها الرسمي بعد انتهاء عطلتها الصيفية

ملكة هولندا الملكة ماكسيما
ملكة هولندا الملكة ماكسيما

قامت الملكة ماكسيما ملكة هولندا Queen Maxima، بأحدث مهماتها الرسمية، في يوم الأربعاء من هذا الأسبوع والموافق ليوم 24 أغسطس 2022 حيث قامت بزيارة جامعة TU Delft (جامعة دلفت للتكنولوجيا) في مدينة دلفت بمقاطعة جنوب هولندا غرب هولندا، ورافقها في الزيارة وزير التعليم والثقافة والعلوم الهولندي روبير ديجكراف Robbert Dijkgraaf، وجاءت زيارة الملكة للجامعة بصفتها الرئيسة الشرفية لمؤسسة MIND Us والتي تعمل على تعزيز الصحة النفسية للشباب صغار السن من خلال مشروعات وأنشطة متنوعة.

إطلالة عصرية أنيقة باللون الوطني لهولندا

الملكة ماكسيما

ظهرت الملكة ماكسيما خلال زيارتهما لجامعة TU Delft بإطلالة عصرية أنيقة باللون البرتقالي-وهو اللون الوطني لهولندا- من ماركة ناتان Natan البلجيكية الشهيرة، وكانت ترتدي بلوزة برتقالية أنيقة مصنوعة من قماش الدانتيل من تصميم الماركة، وبنطلون أنيق مصنوع من قماش الكتان، وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط البرتقالية الطويلة ذات المظهر الملفت.

زيارة الملكة ماكسيما لجامعة دلفت

 

خلال زيارة الملكة ماكسيما للجامعة تعرفت الملكة على أهم الأنشطة الطلابية في الجامعة، والبرامج المخصصة للطلاب الجدد في أسبوع استقبال الدفعات الجديدة في الجامعة، كما التقطت أيضا بمجموعة من طلاب الجامعة وتوقفت لالتقاط بعض صور السيلفي بصحبتهم.

جامعة دلفت

زيارة الملكة ماكسيما لجامعة دلفت

جامعة TU Delft أو جامعة دلفت للتكنولوجيا هي أقدم وأكبر جامعة تقنية عامة هولندية وصنفت في هذا العام من قبل QS World University Rankings  من بين أفضل 10 جامعات هندسية وتكنولوجيا في العالم.

أولى المهمات الرسمية للملكة بعد عودتها من العطلة الصيفية

الملكة ماكسيما ملكة هولندا

زيارة الملكة ماكسيما لجامعة دلفت هي أولى مهماتها الرسمية بعد عودتها من عطلتها الصيفية لهذا العام، وكانت آخر مهمات الملكة الرسمية قبل بداية العطلة الصيفية للعائلة المالكة الهولندية لهذا العام، هي زيارتها الرسمية إلى العاصمة النمساوية فيينا في يوليو في هذا العام بصحبة زوجها الملك فيليم ألكسندر King Willem-Alexander.

 

×