تعرفوا إلى مدرسة الأمير جورج والأميرة تشارلوت والأمير لويس الجديدة

أعلن قصر كنسينغتون عن أن الأمير وليام Prince William وزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج وأطفالهما الثلاثة الأمير جورج Prince George والأميرة تشارلوت Princess Charlotte والأمير لويس Prince Louis، سينتقلون للإقامة في وندسور مقاطعة بيركشاير البريطانية في صيف هذا العام، وأن أطفال الأمير وليام وزوجته سيلتحقون في سبتمبر في هذا العام بمدرسة لامبروك Lambrook School وسيبدئون في وندسور.

دوق ودوقة كمبريدج يتحدثان عن امتنانهما لمدرسة طفليهما الأكبر سنا السابقة

دوق ودوقة كمبريدج يتحدثان عن امتنانهما لمدرسة طفليهما الأكبر سنا السابقة
دوق ودوقة كمبريدج يتحدثان عن امتنانهما لمدرسة طفليهما الأكبر سنا السابقة

تم الكشف عن ذلك من خلال بيان جديد صدر عن قصر كنسينغتون في يوم الإثنين من هذا الأسبوع والموافق ليوم 22 أغسطس 2022، وتضمن البيان ما يلي: "أعلن دوق ودوقة كمبريدج اليوم عن أن الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس سيبدئون دراستهم في مدرسة لامبروك في مقاطعة بيركشاير اعتبارا من سبتمبر 2022.

أصحاب السمو الملكي (دوق ودوقة كمبريدج) ممتنون للغاية لمدرسة توماس باترسي Thomas’s Battersea والتي درس فيها (طفليهما الأكبر سنا) جورج وشارلوت وسعدا كثيرا خلال دراستهما في المدرسة بعد التحاقهما بها في عامي 2017، 2019 على التوالي وهما سعيدان للغاية لأنهما عثرا لأطفالهما الثلاثة على مدرسة تشترك مع توماس باترسي في نفس الروح والقيم".

مدرسة لامبروك

مدرسة لامبروك
مدرسة لامبروك

مدرسة لامبروك هي مدرسة إعدادية في بيركشاير للبنين والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين 3، 13 عام، وهي مدرسة تابعة لكنيسة إنجلترا وإجمالي عدد تلاميذها 610 تلميذ، المدرسة يتوفر فيها أيضا قسم مدرسة داخلية برسوم 25.440 جنيه إسترليني سنويا في حين أن رسوم المدرسة العادية التي لا توفر خيار المبيت والمعيشة لطلابها يتراوح ما بين 13167 جنيه إسترليني، 20997 جنيه إسترليني سنويا، ويتوقع أن يلتحق أطفال عائلة كمبريدج بالقسم العادي في المدرسة والذي لا يتضمن خيار المبيت نظرا لأن منزلهم الجديد في وندسور والذي يعرف باسم منزل ألديليد كوتدج Adelaide Cottage يبعد مسافة 15 دقيقة فقط عن المدرسة.

رؤية مدرسة لامبروك

مدرسة لامبروك
رؤية مدرسة لامبروك

وفقا لدليل المدرسة فإن رؤية مدرسة لامبروك تتلخص في منح طلابها المعلومات والأدوات التي من شأنها توسعة مدارك الطفل وجعله أكثر انفتاحا، كما تنتهج المدرسة نهجا "قيميا لطيفا ومشجعا للأطفال" يتناسب مع "القيم والتعاليم المسيحية" التي تتبناها المدرسة، وتؤكد المدرسة أيضا على أنها تعمل جاهدة لكي "تتناسب مع احتياجات طلابها"، وتوفير بيئة منفتحة وآمنة لهم "تتبنى الاختلاف وترفض التمييز ضد الآخر".

المواد التي قد يدرسها الأمراء جورج وشارلوت ولويس في المدرسة

المواد التي قد يدرسها الأمراء جورج وشارلوت ولويس في المدرسة
المواد التي قد يدرسها الأمراء جورج وشارلوت ولويس في المدرسة

تقوم مدرسة لامبروك بتدريس مجموعة متنوعة من المواد لطلابها تتضمن مواد اللغة الفرنسية والدراسات الدينية والتصميم والتكنولوجيا كما تدرس أيضا اللغة اللاتينية كمادة إلزامية بداية من العام الخامس في المدرسة إلى جانب مواد فرعية مثل الموسيقى.

المدرسة لديها أيضا جوقة يسمح لطلاب المدرسة من أصحاب الموهبة الموسيقية بالانضمام إليها وسبق وأن قدمت الجوقة عروض موسيقية في نوتردام وقلعة وندسور.

مرافق مدرسة لامبروك

مدرسة لامبروك تشغل مساحة 52 فدان، تتضمن ملعب جولف من تسعة حفر، وحمام سباحة بطول 25 متر، وقاعة رياضية كبيرة، مباني فصول دراسية من طابق واحد، وغرفة طعام يتم تجديدها في الوقت الحالي لاستيعاب المزيد من الطلاب.

أهم الأنشطة المدرسية لمدرسة لامبروك

تشجع مدرسة لامبروك طلابها على القيام بأنشطة مختلفة تتنوع ما بين الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية، بالإضافة إلى أنشطة خيرية واجتماعية تقوم من خلالها المدرسة بتشجيع طلابها على تقديم المساعدة للمحتاجين، وتتضمن مشاركة الطلاب في جمع تبرعات لصالح الأطفال الأكثر احتياجا وفقرا، والتبرع بأغراضهم القديمة لصالح أطفال فقراء، والقيام بأنشطة تطوعية خيرية من أجل جمع الأموال لصالح العمل الخيري مثل خبز الكعك أو غسل السيارات.

المدرسة تشجع طلابها أيضا على الاهتمام بالبيئة واتباع نمط حياة أكثر استدامة وتقوم بإعطائهم دروس ودورات تدريبية على ذلك، كما يحتوي كل فصل دراسي في المدرسة على رقعة نباتية يقوم الطلاب بالمشاركة في الاعتناء بها، وتقوم المدرسة أيضا بإعطاء طلابها دروس في الزراعة وصناعة الأغذية، تتضمن مشروع عملي للطلاب، على غرار مشروع المدرسة في العام الماضي والذي قام خلاله طلاب المدرسة بزراعة 300 شتلة لتقليل انبعاثات الكربون، المدرسة تضم أيضا مزرعة صغيرة للأرانب يسمح للطلاب بزيارتها في أوقات الغداء.