في عيد ميلادها الـ 41.. مجوهرات فاخرة رافقت ميغان ماركل في محطات هامة من حياتها

منذ دخولها العائلة المالكة البريطانية، ولميغان ماركل Meghan Markle أسلوبها الخاص الذي فرضته على عائلة زوجها سواء في اختيارات أزيائها، أو حتى قطع مجوهراتها، وبمناسبة عيد ميلادها الـ 41 نتعرف على أهم المجوهرات التي رافقت دوقة ساسكس في محطات مختلفة من حياتها الملكية وبعدها.

على عكس باقي سيدات العائلة المالكة البريطانية، تلفت ميغان ماركل النظر بشدة، عند اختيارها قطع مجوهرات ناعمة وأنيقة، وفيما يلي بعضا منها:

مجوهرات زفاف ميغان ماركل

ميغان ماركل تتألق بتاج Queen Mary Diamond Bandeau Tiara
ميغان ماركل تتألق بتاج Queen Mary Diamond Bandeau Tiara 

خطف تاج Queen Mary Diamond Bandeau Tiara الذي ارتدته ميغان ماركل، في حفل زفافها الأنظار، وهو تاج رائع مرصع بالألماس وكانت الملكة إليزابيث الثانية، أعارته لها.

ويعود تاريخ التاج الماسي إلى الملكة مارى تك، والذي صٌنع لها خصيصا بمناسبة حفل زفافها على الملك جورج الخامس عام 1893، ليبلغ من العمر 125 عامًا حين وضعته ميغان ماركل على رأسها في حفل زفافها على الأمير هاري.

ويتميز التاج بشكله الأنيق الكلاسيكي، وهو مرصع بقطع الألماس البراقة، ونسقت معه ميغان ماركل أقراط كارتييه Cartier Galanterie الناعمة، الذي يتكون من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصع بماسة كبيرة نوعا ما في المنتصف، ومصفوف حولها قطع صغيرة من الألماس بشكل متداخل.

قلادة الفيروز للاحتفال بولادة آرتشي

ميغان ماركل تختار قلادة الفيروز للاحتفال بولادة آرتشي
ميغان ماركل تختار قلادة الفيروز للاحتفال بولادة آرتشي

اختارت ميغان ماركل في أول ظهور لها مع ابنها آرتشي بعد ولادته، قلادة من الذهب متدلي منها 3 دوائر صغيرة مرصعة بحجر الفيروز الأزرق، من تصميم علامة المجوهرات الأمريكية Jennifer Meyer وهي من العلامات المفضلة لدى دوقة ساسكس.

مجوهرات ميغان ماركل  بعد الاستقلال عن العائلة المالكة 

مجوهرات ميغان ماركل  بعد الاستقلال عن العائلة المالكة من صندوق مجوهرات الأميرة ديانا
مجوهرات ميغان ماركل  بعد الاستقلال عن العائلة المالكة من صندوق مجوهرات الأميرة ديانا

في أول صورة رسمية للأمير هاري وميغان ماركل، بعد انفصالهما عن العائلة المالكة البريطانية، باللونين الأبيض والأسود، قامت دوقة ساسكس بإرسال رسالة تحية للأميرة الراحلة ديانا على طريقتها الخاصة.

بدت ميغان ماركل في غاية الأناقة عندما ارتدت ساعة يد أميرة ويلز الراحلة، والتي ورثها الأمير هاري عن والدته مما جعل ديانا الغائبة الحاضرة في إطلالات ميغان ماركل.

مجوهرات ميغان ماركل مع أوبرا وينفري

مجوهرات ميغان ماركل مع أوبرا وينفري
مجوهرات ميغان ماركل مع أوبرا وينفري

اعتمدت ميغان ماركل أثناء مقابلتها مع أوبرا وينفري عدة قطع فاخرة، أبرزهم سوار التنس المزين بأحجار الألماس الدائرية من علامة كارتييه Cartier، وهو من ضمن مجموعة مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا.

كما تألقت بأقراط وسلسلة متدلي منها أحجار الزبرجد، اختارت ميغان ماركل قلادة من علامة بيبا سمول Pippa Small البريطانية، وأقراط من تصميم علامة بيركس Birks الكندية.

أقراط ميغان ماركل الماسية في اليوبيل البلاتيني للملكة

أقراط ميغان ماركل الماسية في اليوبيل البلاتيني للملكة
أقراط ميغان ماركل الماسية في اليوبيل البلاتيني للملكة

في أول ظهور لها منذ استقلالها عن العائلة المالكة البريطانية أوئل عام 2020، اختارت ميغان ماركل مجوهرات ذات طابع أنثوي ناعم، إذ تزينت بأقراط Birks Snowflake Snowstorm Diamond Earrings  من علامة المجوهرات الكندية Maison Birks. الأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض المرصع بنحو 21.5 قيراط من الألماس.

الصور من AFP والانستقرام