بيبا ميدلتون تختار اسم روز لطفلتها الجديدة

كشفت تقارير جديدة عن قيام بيبا ميدلتون Pippa Middleton، وهي الشقيقة الصغرى لكيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كمبريدج، بإطلاق اسم روز Rose Matthews على طفلتها الجديدة حديثة الولادة، والتي أنجبتها مؤخرا من زوجها رجل الأعمال جيمس ماثيوز James Matthews، بيبا وجيمس هما والدين لطفلين آخرين هما آرثر Arthur Matthews، ثلاثة أعوام، وغريس Grace Matthews التي تبلغ من العمر عام واحد.

أول إعلان عن حمل بيبا ميدلتون في طفلها الثالث

أول إعلان عن حمل بيبا ميدلتون في طفلها الثالث
أول إعلان عن حمل بيبا ميدلتون في طفلها الثالث

كانت الأنباء عن حمل بيبا ميدلتون في طفلها الثالث قد بدأت بالظهور في أوائل يونيو من هذا العام حيث ظهرت على بيبا علامات الحمل في الأشهر الأخيرة خلال ظهور في الاحتفالات الرسمية لليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا، في يوم 4 يونيو 2022.

خطط لتطوير مزرعتها الخاصة في بوكلبوري

يأتي ذلك بعد أن انتشرت انباء عن تخطيط بيبا ميدلتون لتطوير مزرعتها الخاصة في بلدة بوكلبوري في مقاطعة بيركشاير وهي البلدة التي يوجد في منزل عائلتها، عائلة ميدلتون، ووفقا للتقارير المنشورة، فإن بيبا 38 عام، تخطط لتحويل مزرعتها والتي تحمل اسم مزرعة Buckleberry Farm Park، إلى مشروع تجاري ضخم.

أول إعلان عن حمل بيبا ميدلتون في طفلها الثالث
بيبا ميدلتون تختار اسم روز لطفلتها الجديدة

موقع صحيفة ديلي ميل البريطانية نشر أيضا تقرير جديد في ذات السياق تحدث فيع عن تخطيط بيبا ميدلتون لتحويل مزرعتها في بوكلبوري والتي تقدر مساحتها بنحو 77 فدان إلى مزرعة تتضمن منافذ بيع ومتاجر على غرار متجر المزرعة الشهير Diddly Squat Farm Shop، والذي يمتلكه جيريمي كلاركسون Jeremy Clarkson.

الموقع تحدث أيضا عن تخطيط بيبا ميدلتون لإنشاء مجمع تجاري ضخم على مزرعتها يتضمن أماكن تخييم وكبائن ومتجر مزرعة ومطعم.

انتقادات متوقعة لمشروع بيبا ميدلتون التجاري الجديد

وفقا للتقارير المنشورة فإن مشروع بيبا التجاري الجديد على مزرعتها في بلدة بوكلبوري يتوقع أن يواجه انتقادات واسعة تتضمن استغلال بيبا لصلاتها الملكية لتسهيل قيامها بالإجراءات القانونية اللازمة وحتى الاستثمارات والدعاية اللازمة لمشروعها التجاري الجديد.