ميغان ماركل تٌقلد كيت ميدلتون في إطلالتها الأخيرة.. من الأجمل؟

منذ انضمام ميغان ماركل Meghan Markle إلى العائلة المالكة البريطانية، وهي تٌقارن بكيت ميدلتون Kate Middleton زوجة الأمير ويليام، سواء في انتقاء الأزياء أو قطع المجوهرات الأنيقة التي تتألق بها كلا منهما، ولكن هل قلدت دوقة ساسكس كيت ميدلتون في إطلالتها الأخيرة؟.

ميغان ماركل تٌقلد كيت ميدلتون في إطلالتها الأخيرة
ميغان ماركل تٌقلد كيت ميدلتون في إطلالتها الأخيرة

في أحدث ظهور لها في نيويورك بصحبة زوجها الأمير هاري، تألقت ميغان ماركل بجمبسوت أنيق من تصميم Gabriela Hearst باللونين الأبيض والأسود بقصة الأرجل الواسعة عند الطرف، وبدون أكمام مع حواف بيضاء قابلة للطي، وقَصة أنثوية مليئة بالجرأة والعصرية.

ونسقت ميغان ماركل حقيبة Bottega Veneta مع إطلالتها الأنثوية باللون البرغندي. وأكملت إطلالتها بصندل أسود من Aquazzura.

ميغان ماركل في إطلالة جريئة في أحدث ظهور لها
ميغان ماركل في إطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

وزينت ميغان ماركل إطلالتها بأقراط دائرية صغيرة وخاتم الخنصر من علامة المجوهرات شيفون Shiffon Co.  وهي إحدى علامات المجوهرات المفضلة لدى ميغان ماركل، والتي تٌعزز تمكين المرأة.

كيت ميدلتون بإطلالة مشابهة لميغان ماركل
كيت ميدلتون بإطلالة مشابهة لميغان ماركل

تذكرنا إطلالة ميغان ماركل اليوم بالفستان الفاتن الذي ارتدته كيت ميدلتون، على السجادة الحمراء في مايو الماضي لحضور العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick في المملكة المتحدة في ليستر سكوير بلندن.

اختارت كيت ميدلتون فستان من توقيع Roland Mouret باللون الأسود أيضًا بياقة بيضاء قابلة للطي بدون أكتاف.

ميغان ماركل في إطلالة مشابهة لدوقة كامبريدج من توقيع علامة الأزياء الإيطالية فالنتينو Valentino
ميغان ماركل في إطلالة مشابهة لدوقة كامبريدج من توقيع علامة الأزياء الإيطالية فالنتينو Valentino

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها ميغان ماركل بتقليد إطلالة كيت ميدلتون، إذ تألقت دوقة ساسكس في دورة ألعاب Invictus Games في لاهاي بهولندا، ببدلة بيضاء رائعة من علامة الأزياء الإيطالية فالنتينو Valentino، وأكملت دوقة ساسكس إطلالتها الكلاسيكية بمعطف طويل باللون الجملي.

كيت ميدلتون أنيقة في بدلة بيضاء من توقيع  ألكسندر ماكوين  Alexander McQueen
كيت ميدلتون أنيقة في بدلة بيضاء من توقيع  ألكسندر ماكوين  Alexander McQueen 

وقبل أسابيع تألقت كيت ميدلتون بمظهر مماثل خلال جولتها في منطقة البحر الكاريبي مع الأمير ويليام. فخلال اليوم الثاني من زيارته عائلة كامبريدج إلى جامايكا في 23 مارس، خرجت دوقة كامبريدج مرتدية سترة بيضاء وسروال ضيق باللون الأبيض، ونسقت معهما بلوزة بلمسة مشرقة باللون البرتقالي وحقيبة يد من اللون نفسه.

جاءت إطلالة كيت ميدلتون في غاية الأناقة والعصرية على حد سواء بالبدلة البيضاء من مجموعة ألكسندر ماكوين  Alexander McQueen أما البلوزة البرتقالي فكانت من توقيع Ridley London.

الصور من AFP والانستقرام