بعدسة كيت ميدلتون.. صورة مبهجة للأمير جورج في عيد ميلاده الـ 9

يبدو الأمير جورج Prince George مليئًا بالمرح، في صورة جديدة التقطتها له والدته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج احتفالًا بعيد ميلاده الـ 9.

قامت كيت ميدلتون بتصوير ابنها الأكبر، وهو يبتسم ابتسامة عريضة أمام الكاميرا، ويلعب على الشاطئ خلال عطلة عائلية في المملكة المتحدة في وقت سابق من هذا الشهر، بمناسبة عيد ميلاده الـ 9.

كان الأمير جورج يرتدي قميص بولو أزرق باللون الفاتح، ويبدو إنه كان مرتاحًا بعيدًا عن الأضواء، حيث يستمتع بإجازة الصيف الطويلة مع عائلته.

ونشر دوق ودوقة كامبريدج على الانستقرام صورة الأمير جورج ورافقها تعليق بسيط: "أصبح عمر جورج 9 أعوام".

وتٌظهر هذه الصورة الجميلة التي التقطتها كيت ميدلتون، أنه مازال هناك للأمير جورج وقت متسع للعب في الهواء الطلق بعيدًا عن الأضواء، خاصة خلال العطلة الصيفية الطويلة من المدرسة.

في الشهرين الماضيين، شوهد الأمير جورج وهو يرتدي بدلة ورابطة عنق بينما كان ينضم إلى والديه في زيارة رسمية إلى كارديف للاحتفال باليوبيل البلاتيني لجدته الكبرى الملكة إليزابيث الثانية، ومرة أخرى في المقصورة الملكية لمشاهدة المباراة النهائية للفردي رجال في ويمبلدون.

بدأ الأمير جورج الثالث في ترتيب ولاية عرش بريطانيا في الظهور بشكل متزايد في الأماكن العامة، وهو العمر نفسه الذي بدأ فيه والده الأمير ويليام في المشاركة بالمناسبات الملكية العامة.

يٌذكر أن عائلة كامبريدج غارت قصر كنسينغتون بطائرة هليكوبتر كان على متنها الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، بالإضافة إلى كلبهم الأليف أورلا، بعد انتهاء الفصل الصيفي للأطفال في مدرسة توماس باترسي في 8 يوليو الجاري.

الصور من الانستقرام