صور مؤثرة لآباء من عائلات ملكية بصحبة أطفالهم بمناسبة يوم عيد الأب

عادة ما يميل أفراد العائلات الملكية من مختلف أنحاء العالم إلى التحفظ في إظهار مشاعرهم عند الظهور أثناء تواجدهم في الأماكن العامة أو عند الظهور في مهمات أو ارتباطات رسمية، إلا أن هناك عدة مناسبات ظهر فيها الجانب العاطفي من حياتهم، تضمنت لحظات مؤثرة جمعت بين آباء ملكيين بأطفالهم وأبنائهم، وأثبتت أنهم لا يختلفوا كثيرا عن سواهم من الآباء العاديين، وبمناسبة يوم عيد الأب، والذي يحتفل به العالم، اليوم الأحد الموافق ليوم 19 يونيو 2022، دعونا نستعرض معا مجموعة من اللحظات المؤثرة التي جمعت بين آباء ملكيين وأبنائهم:

الأمير وليام Prince William دوق كمبريدج

في يوم ولادة الأميرة شارلوت Princess Charlotte في مايو 2015، شوهد الأمير وليام وهو يصطحب طفله الأكبر الأمير جورج Prince George إلى جناح ليندو ليقابل جورج شقيقته الصغرى تشارلوت للمرة الأولى، وشوهد الأمير وليام وقتها وهو يحمل طفله جورج بين ذراعيه وهو يقبل رأسه بحنان وهما في الطريق لصعود الدرج إلى المستشفى.

صورة عائلية مؤثرة تجمع بين الأمير وليام وأطفاله الثلاثة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس Prince Louis والتقطت لهم أثناء قضائهم لعطلة قصيرة في صيف عام 2021.

الامير تشارلز Prince Charles

الامير تشارلز Prince Charles
الامير تشارلز Prince Charles

التقطت عدسات المصورين صورة مؤثرة للأمير تشارلز وهو يحتضن ابنه الأصغر الأمير هاري Prince Harry أثناء لقائهما في معرض تشيلسي للزهور في عام 2013.

الأمير فيليب Prince Philip

نادرا ما يظهر الأمير فيليب مشاعره أو جانبه العاطفي أثناء تواجده في المناسبات أو الأماكن العامة، ولكن في عام 2017، شوهد الأمير فيليب وهو يتبادل العناق مع ابنه الأكبر الأمير تشارلز في جنازة باتريشيا كناتشبول، كونتيسة مونتباتن من بورما Patricia Knatchbull, Countess Mountbatten of Burma، والتي أقيمت في كنيسة القديس بولس St Paul's Church.

الأمير دانيال Prince Daniel

الأمير دانيال Prince Daniel
الأمير دانيال Prince Daniel

شوهد الأمير دانيال أمير السويد، وزوج الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد Crown Princess Victoria of Sweden، وهو يقبل بحنان رأس طفلتهما الأميرة استيل Princess Estelle خلال احتفالات العيد الوطني للسويد لعام 2013، وكان الأميرة استيل وقتها لا يتجاوز العام.

مايك تيندال Mike Tindall

مايك تيندال Mike Tindall
مايك تيندال Mike Tindall

مايك تيندال زوج حفيدة الملكة، زارا تيندال Zara Tindall وهو يقبل ابنتهما الكبرى ميا Mia Tindall خلال كأس المشاهير لعام 2018 في منتجع سيلتيك مانور في ويلز.

بيتر فيليبس Peter Phillips

بيتر فيليبس Peter Phillips
بيتر فيليبس Peter Phillips

وضع بيتر فيليبس أكبر أحفاد الملكة، قبلة على خد ابنته الصغرى إيلا Isla Phillips أثناء مشاهدتهما لسباق Gatcombe Horse للخيول لعام 2014.

جاك بروسبانك Jack Brooksbank

صورة مؤثرة لجاك بروسباك زوج الأميرة يوجين Princess Eugenie، وهو مستغرق للنوم محتضنا طفلهما الرضيع أوغست August Brooksbank، وهي صورة نشرتها الأميرة يوجين احتفالا بأول يوم عيد أب لهما كوالدين في عام 2021.

الملك فيليب ملك إسبانيا King Felipe of Spain

الملك فيليب ملك إسبانيا King Felipe of Spain
الملك فيليب ملك إسبانيا King Felipe of Spain

الملك فيليب السادس ملك إسبانيا بدت عليه علامات السعادة والبهجة بلقاء زوجته الملكة ليتيزيا Queen Letizia of Spain وطفلتيهما الأميرة ليونور Princess Leonor والأميرة صوفيا Princess Sofia وهو يسارع للترحيب بهم واحتضانهم خلال فعاليات اليوم الأخير من كأس كوبا ديل ري مابفر Copa del Rey Mapfre للإبحار في دورته السابعة والثلاثين.

جميع الصور من على الانستغرام وتويتر