هكذا ردت كيت ميدلتون عندما وٌصفت بأنها ستكون "أميرة ويلز" الرائعة

"أنا في يد أمينة".. هكذا ردت كيت ميدلتون عندما وٌصفت بأنها ستكون "أميرة ويلز" الرائعة

خلود الليثي
15 يونيو 2022

قامت كيت ميدلتون والأمير ويليام  بزيارة قلعة كارديف في ويلز إلى جانب طفليهما، الأمير جورج والأميرة شارلوت احتفالا باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث، وأثناء التنزه  تجاذبت دوقة كامبريدج الحديث مع المهنئين خارج القلعة، وهكذا كان رد الدوقة الصادق على أحد المجاملات. 

في إحدى اللحظات الجميلة، صافحت امرأة كيت ميدلتون وقالت لها: "ستكونين أميرة ويلز رائعة"، فجاء رد دوقة كامبريدج مؤثرا للغاية، إذ قالت: "أوه.. هذا لطيف جدًا". وأضافت وهي تشير إلى زوجها الأمير ويليام "أنا في أيد أمينة".

التقطت الكاميرا هذه اللحظة بواسطة أحد مستخدمي تطبيق تويتر، الذي قال عنهم: "إن كامبردج عائلة متواضعة وجميلة".

من المتوقع أن تُعرف كيت ميدلتون التي حصلت على لقب دوقة كامبريدج عند زواجها من الأمير ويليام دوق كامبريدج في عام 2011، باسم أميرة ويلز مثل والدة زوجها الراحلة الأميرة ديانا، عندما يصبح ويليام أمير ويلز حينما يتوج والده الأمير تشارلز على عرش بريطانيا.

وبصفتها ملكة بريطانيا المستقبلية، والتي تربي ولي العهد المستقبلي، من المتوقع أن تؤدي كيت أدوارًا متعددة بشكل لا تشوبه شائبة كأميرة، وزوجة داعمة، وأم لثلاث أطفال، وبناء علاقات دولية ودبلوماسية بالإضافة إلى الأعمال الخيرية، وكونها أيقونة للموضة والجمال.

وتقول خبيرة الآداب الملكية ميكا ماير Myka Meier، مؤلفة كتاب "Modern Etiquette Made Easy"، لمجلة PEOPLE إن الضغط الإضافي لوجود كاميرات في كل مكان والتقاط أدنى حركة للعين يجعل كل شيء تقوم به كيت ميدلتون مجهدًا، بدءًا من وضعية يدها إلى مشيتها وطريقة نزولها من السلم أو دخولها وخروجها من السيارة، كل ذلك يتم بعناية شديدة."

وتضيف خبيرة الآداب الملكية، أن كيت ميدلتون مثل الملكة إليزابيث الثانية لا تدع الضغط والتوتر يظهر عليها، كما إنها اكتسبت ثقة متزايدة من مهامها الملكية على مر السنين.

الصور من AFP وتويتر