شاهدوا أحفاد الملكة إليزابيث بتعبيرات وجه منزعجة وغاضبة خلال احتفال جدتهم باليوبيل البلاتيني

احتفلت الملكة إليزابيث الثانية اليوم الخميس، باليوبيل البلاتيني وذكرى مرور 70 عاما على جلوسها على العرش، وعيد ميلادها كذلك، وذلك وسط حضور أفراد العائلة المالكة البريطانية وأبرزهم دوق ودوقة كامبريدج، الأمير ويليام وكيت ميدلتون وأبنائهما الثلاثة الأميرة شارلوت والأمير جورج والأمير لويس.

أبناء كيت ميدلتون والأمير ويليام حديث الجمهور

الأطفال الثلاثة الصغار كانوا حديث الجمهور خلال الاحتفالية بسبب تعبيرات وجوههم التي اعتبرها البعض غير مألوفة وكوميدية أحيانًا، وتحديدًا خلال العروض الجوية وصوت الطيران الصاخب الذي على ما يبدو أنه أثر عليهم خلال وقوفهم في شرفة قصر باكنغهام.

وخطف الأمير لويس الذي يبلغ من العمر 4 سنوات؛ الأنظار، فظهر وهو يغطي أذنيه بيديه بالتناوب بسبب صوت الطائرات، والذي بدا غاضبًا من صوتها المرتفع للغاية، وظهر في بعض الصور وكأنه يصرخ، كما تصدر اهتمام المتابعين بسبب وضع أصابعه في فمه، لكن والدته يبدو أنها حاولت تنبيهه من أجل عدم فعل هذا الأمر، كما ظهرت الملكة إليزابيث وهي تتحدث مع الحفيد ضاحكة.

تعبيرات وجه أحفاد الملكة إليزابيث تخطف الأنظار في اليوبيل البلاتيني

حالة الانزعاج من صوت الطائرات طالت كذلك الأميرة شارلوت ذات الـ7 سنوات، التي حرصت أيضًا على تغطية أذنيها بذراعيها حتى لا تنزعج بشكل أكبر من الأصوات المحيطة بها، فيما بدت ملامح وجهها متغيرة إلى حد ما لعدم اعتيادها على هذه الأصوات المرتفعة، كذلك الأمير جورج البالغ من العمر 8 سنوات الذي بالرغم من محاولته على إخفاء حالة عدم الارتياح وقت العروض الجوية، والاحتفالية بشكل عام، إلا أنه بدا منزعجًا كذلك في بعض الأوقات، كما ظهر برد فعل غريب في صورة أخرى وهو يضع يده ليخفي أحد عينيه.

تفاصيل احتفال الملكة إليزابيث بمرور 70 عامًا على اعتلائها العرش

ولاقت ردود أفعال الأشقاء الثلاثة وتعبيرات وجوههم المتباينة؛ تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذي أعجب بعفوية الأطفال الصغار وحركاتهم الطريفة التي خطفت الانتباه خلال الاحتفالية الكبرى. 

وكانت الملكة قد أعلنت الشهر الماضي أن أفراد العائلة المالكة وبعض أطفالهم فقط سيظهرون على شرفة قصر باكنغهام خلال الاحتفالية، بينما في السنوات الماضية امتلأت الشرفة بأفراد الأسرة.