الأميرة يوجين تعلن عن أخبار جديدة بعد رسالة مؤثرة إلى الملكة

أعلنت الأميرة يوجين Princess Eugenie عن أخبار جديدة تتعلق بمؤسستها الخيرية Anti-Slavery Collective والتي تهدف لمكافحة العبودية الجديدة، والتي أسستها مع صديقتها المقربة جوليا جو بوينفيل Julia de Boinville في عام 2017، بعد عطلة لهما في الهند.

الأميرة يوجين تعلن عن أخبار جديدة لمؤسستها الخيرية

الأميرة يوجين أعلنت عن الأخبار الجديدة لمؤسستها الخيرية من خلال منشور جديد نشرته على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام، أعلنت من خلاله عن إطلاق المؤسسة لمجلس استشاري جديد وانضمام أعضاء جدد للمجلس، وكتبت عن ذلك تقول: "أخبار من مؤسستي الخيرية، يسعدنا الإعلان عن إطلاق مجلسنا الاستشاري والترحيب بأعضائه كارولين هوغي Caroline Haughey، وليام لويس William Lewis، جاريد كوهين Jared Cohen، وجون ستودزينسكي John Studzinski، والذين سينضمون إلينا في مهمتنا للقضاء على العبودية الحديثة بكافة أشكالها، من خلال توجيهاتهم، نحن متحمسون للنمو ومواصلة تشجيع وكالات إنفاذ القانون وصانعي السياسات والصحفيين والأكاديميين والمنظمات غير الحكومية والشركات والأفراد والناجين على التعاون وتبادل الأفكار حول كيفية مكافحة العبودية الحديثة".

الأميرة يوجين وجهت رسالة مؤثرة إلى جدتها الملكة إليزابيث الثانية

يأتي ذلك بعد أن وجهت الأميرة يوجين رسالة مؤثرة إلى جدتها الملكة إليزابيث الثانية Queen Elizabeth II ملكة بريطانيا، بمناسبة عيد ميلادها 96، من خلال منشور نشرته على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، وتضمن المنشور صورة للأميرة يوجين بصحبة جديها الملكة والأمير الراحل فيليب Prince Philip، على شرفة قصر باكنغهام، وأرفقت مع الصورة تعليق تضمن ما يلي: "عيد ميلاد 96 سعيد يا جدتي! لقد كنت مصدر إلهام لي وللكثيرين الآخرين في جميع أنحاء العالم. جزيل الشكر لك على دعمك وحبك وقوتك".