كيت ميدلتون تنضم إلى الأمير ويليام في خدمة يوم أنزاك

حضر الأمير ويليام Prince William دوق كامبريدج خدمة النصب التذكاري للاحتفال بيوم أنزاك Anzac Day، ثم انضمت إليه كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كامبريدج لاحقًا في خدمة كنيسة وستمنستر بشكل مفاجئ. 

يعتبر أنزاك هو يوم وطني لإحياء ذكرى الجنود الذين فقدوا حياتهم في الحرب العالمية الأولى، ويُحتفل به في نيوزيلندا وأستراليا يوم 25 أبريل من كل عام.

اختار الأمير ويليام عدم ارتداء الزي العسكري ولكنه ارتدى ميدالياته العسكرية، ونسقها مع معطفه الأسود، ووضع دوق كامبريدج إكليلًا من الزهور تكريما لذكرى الجنود قبل الخدمة.

سارت فرقة مشاة البحرية الملكية وعزفت خلال الحفل 3 أناشيد وطنية تخص المملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا.

انضمت كيت ميدلتون إلى زوجها قبل الخدمة في كنيسة وستمنستر، وارتدت دوقة كامبريدج فستانًا رائعًا باللون الكريمي مع طوق رأس مطابق، ونسقته مع أقراط مرصعة باللؤلؤ، بالإضافة لحذاء أسود مدبب وحقيبة كلاتش سوداء.

يبدو فستان كيت ميدلتون مألوفا لأنه الفستان نفسه الذي ارتدته في حفل تعميد ابنتها الأميرة شارلوت في عام 2015، وتألقت بنسخة مماثلة بلون الليمون في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل.

يتميز فستان النعطف لكيت ميدلتون بياقته البارزة، أما عقال الرأس Kate's boucle فجاء على شكل قوس باللون الأسود يتطابق مع إكسسواراتها السوداء.

جلس الأمير ويليام وكيت ميدلتون خلال الحفل داخل كنيسة وستمنستر، وبعد مغادرتهما الخدمة، تسلمت دوقة كامبريدج مجموعة من أزهار الربيع الصفراء الجميلة.

وفي وقت سابق من اليوم، حضر دوق غلوستر خدمة Dawn في نصب نيوزيلندا التذكاري في ركن هايد بارك بلندن.

الصور من AFP