ما هي البادرة الإنسانية التي قامت بها ميغان ماركل في Invictus Games؟

كعادة ميغان ماركل Meghan Markle تبهر محبيها بإطلالاتها الجذابة، إذا تألقت في حفل استقبال Invictus Games في لاهاي بهولندا ببدلة بيضاء رائعة من علامة الأزياء الإيطالية فالنتينو Valentino، وأكملت دوقة ساسكس إطلالتها الكلاسيكية بمعطف طويل باللون الجملي.

 

خطف معطف ميغان ماركل الأنظار ليس لارتفاع ثمنة أو لأناقته، ولكن لسبب آخر تماما وهو أن دوقة ساسكس خلعته لسبب إنساني.

وفقًا للمحرر الملكي أوميد سكوبي Omid Scobie، رافق ميغان ماركل والأمير هاري منافسي فريق هولندا وعائلاتهم، وكان أحدهم يحمل طفلًا حديث الولادة. وعندما أصبح الطقس أكثر برودة أثناء المشي، قامت ميغان ماركل بخلع معطفها وأعطته لأم الطفل حتى تتمكن من تدفئة مولودها الصغير.

نسقت ميغان ماركل مغ إطلالتها حقيبة متوسطة الحجم باللون الكريمي ذو سلاسل ذهبية مع حذاء أبيض بكعب عال كذلك، كما ارتدت مجوهرات رقيقة للغاية وأنيقة، زادت من جمال إطلالتها الجديدة.

جاءت زيارة ميغان ماركل والأمير هاري لحضور Invictus Games في لاهاي، بعد زيارتهما القصيرة إلى بريطانيا، إذ التقيا بملكة بريطانيا وولي عهدها الأمير تشارلز في مقابلة سرية للغاية الخميس الماضي.

وكانت هذه أول زيارة مشتركة لهما إلى المملكة المتحدة منذ استقلالهما عن العائلة المالكة البريطانية في عام 2020، إذ كانت آخر مشاركة رسمية لهما يوم الكومنولث في 8 مارس 2020.

أما الأمير هاري فعاد مرتين إلى بريطانيا، المرة الأولى لحضور جنازة جده الأمير فيليب، والمرة الثانية لإزاحة الستار عن تمثال والدته الراحلة الأميرة ديانا.

وصل الأمير هاري وميغان ماركل إلى وندسور متخفيين يوم الأربعاء الماضي، ويٌعتقد أنهما أقاما في Frogmore Cottage، وهو المنزل الذي عاشا فيه أثناء إقامتهما في بريطانيا، وحاليا تقيم فيه الأميرة يوجين ابنة عم دوق ساكس، مع زوجها وابنها.

الصورة من AFP