لهذا السبب.. نفاذ أزياء كيت ميدلتون من السوق في أقل من 24 ساعة

تعتبر كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، رمزًا من رموز الأناقة بالعائلة المالكة البريطانية، فهي دائماً ما تظهر بإطلالات مثالية لا تشوبها شائبة، وفي أحيانًا كثيرة تحرص على اقتناء بعض الأزياء التي تكون في متناول اليد، لذا في كثير من الأوقات تنفذ الموديلات التي تقتنيها في أقل من 24 ساعة.

ووفقا لصحيفة Daily Mail فإن شركة Love the Sales، أجرت العديد من الأبحاث على عمليات البحث والشراء على محرك البحث جوجل Google، وبمشاهدة الصفحات وأرقام المبيعات من قاعدة بيانات تضم 4 ملايين متسوق بريطاني على موقعها على الإنترنت، أكدت أن البحث عن ملابس كيت ميدلتون ارتفع بنسب كبيرة جدا.

نظارة كيت ميدلتون

نفاذ نظارة كيت ميدلتون الشمسية في 24 ساعة من ارتدائها

نفاذ نظارة كيت ميدلتون الشمسية في 24 ساعة من ارتدائها

في جولتها الأخيرة في منطقة البحر الكاريبي مع الأمير ويليام، تألقت كيت ميدلتون بحوالي 17 إطلالة مختلفة على مدار ثمانية أيام، لكن ارتدت نظارتين من النظارات الشمسية. كان أحدها ذات شكلًا جديدًا من ماركة النظارات البريطانية Finlay.

اختارت كيت ميدلتون نظارة شمسية على شكل عين القط الكلاسيكي ونسقته مع إطلالتها قبل الأخيرة خلال جولتها الملكية في منطقة البحر الكاريبي.

صُنعت نظارة الشمس التي تألقت بها كيت ميدلتون يدويًا من خامة Mazzucchelli من أسيتات السليلوز الإيطالية الفاخرة وهي مزودة بعدسات Zeiss للحصول على حماية كاملة من الشمس، نفذت النظارة من العلامة التجارية في أقل من 24 ساعة بعد ارتداء دوقة كامبريدج لها في آخر يوم لها في جزر الباهاما، وبيعت مقابل 225 دولارًا.

بلوفر نهاية العام

بلوفر نهاية العام التي ارتدته كيت ميدلتون
بلوفر نهاية العام التي ارتدته كيت ميدلتون

لم تكن النظارات هي الوحيدة التي نفذت بعدما ارتدتها كيت ميدلتون، ففي ديسمبر الماضي وبعد أيام من ظهور دوقة كامبردج ببلوفر باللون الأحمر من علامة الأزياء ميو ميو Miu Miu ، نفذ من على موقع التسوق رغم سعره العالي نوعا ما، إذ بلغ 1783 دولارا.

كانت سترة كيت ميدلتون الحمراء مثالية للسيدات اللاتي يرغبن في إضافة روح الكريسماس إلى خزانة ملابسهن على طريقة دوقة كامبريدج.

فستان بنقاط البولكا

فستان بنقاط البولكا
فستان بنقاط البولكا

ارتدت كيت ميدلتون فستان بولكا بقيمة 50 دولار، من علامة الأزياء توب شوب  Topshop أثناء زيارتها لاستوديوهات وارنر براذرز، وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الفستان بيع في غضون ساعة من ظهور دوقة كامبريدج به.

فستان شهر العسل

فستان شهر العسل لكيت ميدلتون
فستان شهر العسل لكيت ميدلتون

وعندما بدأت كيت ميدلتون إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا Zara  بحوالي 90 دولار، وهو أيضا لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا.

الصور من AFP والانستقرام