الملكة رانيا تحضر حفل إفطار للسيدات في الكرك

حضرت الملكة رانيا، ملكة الأردن Queen Rania of Jordan حفل إفطار للسيدات، أقيم في قلعة الكرك التاريخية في محافظة الكرك في جنوب الأردن، وكان ذلك في يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع والموافق ليوم 5 إبريل 2022، ويهدف الحفل إلى تسليط الضوء على إسهامات المرأة الأردنية في المجتمع.

حضر الحفل مجموعة النساء الناشطات في مجالات التعليم والرعاية الاجتماعية والثقافة والعمل التطوعي والجهود، وخلال الحفل هنأت الملكة رانيا الحضور بشهر رمضان المبارك، وتحدثت عن سعادتها بتناول وجبة إفطار رمضان بصحبتهم، وقالت عن ذلك: "أنا سعيدة للغاية بوجودي هنا في الأسبوع الأول من رمضان، محاطة بأخواتي، سيدات الكرك المتفانيات. دائما ما يكون شهر رمضان شهرا للنوايا الحسنة والبركات وإعادة التواصل مع الأحباب، ولكن هذا العام يبدو أكثر خصوصية من المعتاد - ربما لأننا لم نتمكن من الاجتماع معا لتناول إفطار مثل هذا خلال العامين الماضيين".

الملكة رانيا نشرت في وقت لاحق منشور جديد على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام كتبت فيه تقول إنها سعدت كثيرا بالانضمام إلى مجموعة من النساء الرائعات من الكرك على الإفطار اليوم، وقالت إنها فخورة إلى الأبد بحبهن للعطاء وفعل الخير.