لهذا السبب.. دخل الأمير تشارلز وكاميلا باركر التاريخ بزيارتهما لأيرلندا الشمالية

دخل الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا وزوجته كاميلا باركر التاريخ عند وصولهما إلى أيرلندا الشمالية، وأصبح أمير ويلز ودوقة كورنوال أول أعضاء من العائلة المالكة البريطانية يزوران مدينة كوكستاون.  

كانت زيارة ولي عهد بريطانيا وكاميلا باركر، لأيرلندا الشمالية جزء من الاحتفالات بمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية وهو مرور 70 عامًا على توليها عرش بريطانيا.

تعرف الأمير تشارلز وكاميلا باركر خلال رحلتهما على أعمال البستنة، بالإضافة إلى الأعمال اليدوية وترميم الأثاث قبل كشف النقاب عن لوحة تذكارية لزيارتهما.

وأثناء تواجدهما في المنطقة التقيا بأصحاب المتاجر المحليين وأفراد المجتمع المحلي.

وعقب زيارتهما للبلدة، حضر الأمير تشارلز حفل استقبال مع مجموعة من فئات مختلفة من أفراد المجتمع في منزل ليسان التاريخي. ورأى أعمال التجديد المكثفة التي يتم إجراؤها في المنزل الريفي الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر.

التقى الأمير تشارلز وكاميلا باركر بالمشاركين في مشروع Starfish في ملجأ Women’s Air، الذي يساعد في تقديم الدعم لضحايا العنف المنزلي.

قرب نهاية اليوم، التقى ولي عهد بريطانيا بالطلاب من The Prince’s Foundation قبل أن يغرس شجرة في حدائق قلعة هيلزبره، وهي جزء من The Queen's Green Canopy الذي يتطلع إلى زراعة الأشجار في جميع أنحاء البلاد تكريماً لليوبيل البلاتيني لصاحبة الجلالة.

سينفذ الأمير تشارلز ودوقة كورنوال سلسلة من الارتباطات بشكل منفصل وجماعي أثناء إقامتهما في أيرلندا الشمالية.

الصور من الانستقرام