تعرف على أماكن عرض صور عيد ميلاد كيت ميدلتون الـ 40 في أنحاء بريطانيا

احتفلت كيت ميدلتون Kate Middleton في بداية هذا العام بعيد ميلادها الـ 40 واحتفالا بهذه المناسبة نشرت 3 صور رسمية جديدة التقطها المصور الإيطالي الشهير باولو روفرسي Paolo Roversi.

 ومن المقرر عرض اللقطات الرائعة لدوقة كامبريدج، بأماكن متفرقة في جميع أنحاء المملكة المتحدة، التي لها علاقة خاصة مع العائلة المالكة البريطانية.

سيتم عرض واحدة منها بالقرب من مقاطعة بيركشاير في جنوب شرق إنجلترا، حيث نشأت كيت ميدلتون مع عائلتها، والأخرى في جامعة سانت أندروز، حيث التقت هي والأمير ويليام ووقعا في الحب، أما الأخيرة فستظهر في أنجلسي شمال ويلز، حيث عاش الزوجان في بداية حياتهما الزوجية كدوق ودوقة كامبريدج.

ستعرض الصورة باللونين الأبيض والأسود بمقاطعة بيركشاير بالقرب من المستشفى التي ولدت فيها كيت ميدلتون
ستعرض الصورة باللونين الأبيض والأسود بمقاطعة بيركشاير بالقرب من المستشفى التي ولدت فيها كيت ميدلتون 

ستعرض الصورة باللونين الأبيض والأسود لدوقة كامبريدج في سانت جيمس في مقاطعة بيركشاير بالقرب من مستشفى بيركشاير الملكي التي ولدت فيها كيت ميدلتون عام 1982، من 22 مارس حتى 5 أبريل.

ستًعرض صورة كيت ميدلتون التي ترتدي فيها الفستان الأحمر في متحف واردلو بجامعة سانت أندروز
ستًعرض صورة كيت ميدلتون التي ترتدي فيها الفستان الأحمر في متحف واردلو بجامعة سانت أندروز

أما صورة كيت ميدلتون التي ترتدي فيها الفستان باللون الأحمر من توقيع ألكسندر ماكوين، ستًعرض في متحف واردلو في جامعة سانت أندروز، في الفترة ما بين 13 يونيو و 30 سبتمبر.

الصورة المفضلة لعائلة كيت ميدلتون
الصورة المفضلة لعائلة كيت ميدلتون

والصورة الثالثة لكيت ميدلتون وهي ترتدي فستانًا باللون الأبيض ذا كتف واحد، وستُعرض في متحف أوريل مون في أنجلسي في الفترة ما بين 16 يوليو و 2 أكتوبر، وهي جزيرة تقع في شمال غرب ويلز وهو المكان الذي عاش فيه الزوجان معًا، بينما كان الأمير ويليام يعمل طيار هليكوبتر للبحث والإنقاذ في سلاح الجو الملكي البريطاني.

وكشف المصور الإيطالي الشهير باولو روفرسى Paolo Roversi أن الصورة المفضلة لعائلة كيت ميدلتون من بين الصور الثلاثة وخصوصا زوجها الأمير ويليام، هي صورتها بالفستان الأبيض ذو "فيونكة" وأربطة منسدلة على الكتفين، وذلك طبقا لما أكده باولو روفرسى خلال حواره مع صحيفة كورييري ديلا سيرا Corriere della Sera الإيطالية.

ستشكل صور عيد ميلاد كيت ميدلتون الـ 40 جزءًا من المجموعة الدائمة لمعرض الصور الوطني الذي سيٌعاد افتتاحه في عام 2023 بعد أعمال إعادة التطوير.

وحتى عام 2023 ستعرض الصور كجزء من مشروع Coming Home التابع لمعرض الصور الوطني National Portrait Gallery على مستوى المملكة المتحدة، والذي تظهر فيه صور الشخصيات العامة وهي معروضة في الأماكن التي يرتبطون بها ارتباطًا وثيقًا.

الصور من الانستقرام