شقيقة ميغان ماركل تقاضيها بسبب مقابلتها مع أوبرا وميغان تعلق

رفعت سامانثا ماركل Samantha Markle، وهي الأخت غير الشقيقة، لميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس، وزوجة الأمير هاري Prince Harry، دعوى قضائية على ميغان ماركل زعمت فيها سامانثا أن ميغان قامت بالتشهير بعائلتهما، من خلال عدة "ادعاءات ملفقة" عن طفولة ميغان، أدلت بها ميغان خلال مقابلتها وهاري المثيرة للجدل مع المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري Oprah Winfrey العام الماضي.

كشف عن ذلك الموقع الإخباري الأمريكي الشهير TMZ وهو موقع متخصص في أخبار المشاهير، وطبقا لما نشره الموقع فإن سامانثا ماركل، 57 عام، تقاضي ميغان دوقة ساسكس حاليا بدعوى قيام الأخيرة بالتشهير بعائلتهما، عندما تحدثت ميغان خلال مقابلتها مع أوبرا عن نشأتها المتواضعة والصعوبات التي واجهتها في الصغر، وهو الأمر الذي نفته سامانثا ماركل في وقت سابق، وأكدت أيضا إن ميغان تلقت تعليمها في مدارس خاصة، وأن والدهما تحمل تكاليف نفقات دراستها لسنوات عديدة.

محامي ميغان ماركل، مايكل كومب Michael Kump، علق على الدعوى القضائية التي رفعتها سامانثا ماركل على ميغان ماركل، في تصريح جديد له لموقعTMZ ، ووصف الدعوى القضائية بأنها "سخيفة" وقال عن ذلك: "هذه الدعوى التي لا أساس لها ولا يمكن وصفها سوى بالسخيفة، إنها مجرد استمرار لنمط من السلوك المزعج. سنوليها الحد الأدنى من الاهتمام الضروري، وهذا كل ما تستحقه".

حطمت مقابلة ميغان وهاري مع أوبرا في مارس من العام الماضي الأرقام القياسية في المشاهدات في جميع أنحاء العالم، وطبقا للتقارير المنشورة فلقد شاهدها ما لا يقل عن 49 مليون شخص حول العالم في الأيام الثلاثة الأولى بعد عرضها، كما حصلت على ترشيح لجائزة إيمي في فئة أفضل البرامج غير الروائية وحصل على الجائزة في النهاية الممثل ستانلي توتشي Stanley Tucci عن برنامجهSearching for Italy travel and food show .