خبراء في لغة الجسد: كيت ميدلتون تستعد لتصبح ملكة بريطانيا المستقبلية

نشرت كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كامبريدج بمناسبة عيد ميلادها الـ 40، ثلاث صور جديدة رائعة التقطها لها المصور باولو روفيرسي Paolo Roversi، والتي من المقرر عرضها في معرض الصور الوطني في لندن.

كيت ميدلتون في صورة عيد ميلادها الـ 40
كيت ميدلتون في صورة عيد ميلادها الـ 40

وفقا لمجلة Marie Claire قالت خبيرة لغة الجسد جودي جيمس Judi James، إن صور كيت ميدلتون ترمز لما ينتظر دوقة كامبريدج في السنوات القادمة.

وعبرت جيمس قائلة: "تُظهر صور عيد ميلاد كيت الأربعين تجسيدًا لدورها كملكة المستقبل".

وأضافت خبيرة لغة الجسد، "أظهرت صور أعياد الميلاد السابقة كيت في أدوار مختلفة في الحياة كأم وزوجة وعضو عامل في العائلة المالكة البريطانية، ولكن في النهاية يمكننا أن نرى لغة بصرها تشير إلى دورها المستقبلي في صور عيد ميلادها الجديدة".

وتابعت جودي جيمس "هذه هي المرة الأولى التي تحتفل فيها كيت ميدلتون بعيد ميلادها وعينيها تنظران مباشرة إلى الكاميرا. في بعض صورها السابقة، تجنبت دوقة كامبريدج النظر إلى العدسة أو كانت صور ملتقطة لها أثناء إحدى زيارتها الملكية".

واستكملت جيمس كلامها قائلة "ظهرت كيت في أحد الصور بفستان أحمر وبدت امرأة سعيدة وواثقة وتنظر مباشرة في أعيننا وتتفاعل بطريقة شخصية ومباشرة".

وأشارت جيمس"أن كيت ميدلتون أخيرًا أدركت أنها محبوبة حتى من قبل المعجبين الملكيين."

يعكس تعليقات جيمس ما يقوله الخبراء الملكيين، أن ثقة دوقة كامبريدج زادت بشكل كبير في السنوات الماضية.

وقالت المعلقة الملكية أنجيلا ليفين Angela Levin لـ Marie Claire: "لقد أصبحت كيت ميدلتون أكثر استرخاءً وثقةً، وبدأت تدريجيًا في التحدث إلى الأمير ويليام بدلاً من تركه يدير الحديث بمفرده".

وأوضحت خبيرة لغة الجسد دارين ستانتون Darren Stanton، أن اختيارات كيت ميدلتون للأزياء تطورت بشكل خاص، إذ تعد الألوان الجريئة والترتر والتصميمات الأكثر وضوحًا مؤشرًا جيدًا على أن دوقة كامبريدج وجدت الثقة بداخلها ووجدت ذاتها بالدور الذي تقوم به داخل العائلة المالكة البريطانية وفي علاقتها مع ويليام.

الصور من الانستقرام