ديلي ميل تعترف بهزيمتها أمام ميغان وهاري وتستعد لتعويضهما ماليا

اعترف موقع صحيفة The Mail on Sunday البريطانية بالهزيمة في معركته القضائية أمام ميغان ماركل Meghan Markle دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري Prince Harry، بعد أن رفض طلب الاستئناف المقدم من وكالة Associated Newspapers للنشر وهي جهة نشر صحيفة ديلي ميل وموقع صحيفة The Mail on Sunday، على الحكم الذي جاء لصالح ميغان في الدعوى القضائية التي أقامتها ميغان قبل 3 سنوات، ضد الموقع وجهة نشره تتهمه فيها بانتهاك خصوصية حياتها الشخصية وحقوق التأليف والملكية الفكرية والنشر، بعد نشر الموقع لصور من خطابها بخط اليد الذي أرسلته لوالدها توماس ماركل Thomas Markle، والذي نشره موقع في صورة سلسلة من المقالات.

ديلي ميل ستدفع تعويضا ماليا لهاري وميغان

ديلي ميل تعترف بهزيمتها أمام ميغان وهاري وتستعد لدفع تعويض مالي لهما

تم الكشف عن ذلك من خلال بيان جديد نشر في نهاية الصفحة الأولى من صحيفة ديلي ميل، أقرت فيه الصحيفة بأنها انتهكت حقوق الملكية الفكرية والنشر لميغان ماركل بنشر صور من رسالتها التي أرسلتها إلى والدها، وأعلنت فيه عن اعتزامها "دفع تعويض مالي" لميغان ماركل دوقة ساسيكس والذي "تم الاتفاق عليه" في التسوية بين طرفي القضية. يعتقد أن البيان المنشور كان أيضا أحد شروط التسوية التي طلبتها ميغان. في القضية.

المحكمة رفضت طلب الاستئناف

يأتي ذلك بعد أن خسر موقع The Mail on Sunday طلب الاستئناف على الحاكم الصادر لصالح ميغان ماركل في القضية في وقت سابق من هذا الشهر، وعلقت ميغان وقتها على ذلك في بيان صدر على لسان متحدث باسم عائلة ساسيكس، قالت فيه إن انتصارها في القضية "لم يكن نصرا لها فحسب وإنما ولكن لأي شخص آخر قد يشعر بالخوف من الدفاع عما هو صائب".