في أول ظهور لها بعد ولادة ابنتها.. ميغان ماركل تشارك في برنامج تلفزيوني عالمي

الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل

ستعود ميغان ماركل إلى أعين الجمهور عبر الحدث المباشر Global Citizen Live الذي يبث على قناة BBC، وسوف تنضم دوقة ساسكس وزوجها الأمير هاري إلى فريق من المشاهير في سنترال بارك بنيويورك.

ميغان ماركل تشارك برنامج تلفزيوني عالمي
ميغان ماركل تشارك في برنامج تلفزيوني عالمي

ويعتبر هذا الحدث أول ظهور علني لميغان ماركل منذ ولادة ابنتها ليليبيت، كجزء من برنامج تلفزيوني عالمي يبث على مدار 24 ساعة يوم السبت القادم.

وسيكون الهدف من ظهورهما في العرض هو مواصلة عملهما مع قادة العالم لتحقيق العدالة العالمية في وصول اللقاحات لجميع الشعوب في كل مكان لإنهاء وباء الكورونا.

ووصف منظمو الحدث ميغان وهاري بأنهما "صوتان من أقوى الأصوات التي تنادي بالمساواة العادلة في توزيع اللقاحات".

تكلم الأمير هاري وميغان ماركل بشكل صريح للمساواة في توزيع اللقاحات، وظهر دوق ساسكس في حفل توزيع جوائز GQ للرجال لعام 2021 في وقت سابق من هذا الشهر لتعزيز تبادل اللقاحات بين الدول.

الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل

وتسبب الأمير هاري في ردود أفعال صاخبة عندما ظهر على خشبة المسرح في الحفل الذي كان يذاع على الهواء بكاليفورنيا، لجمع التبرعات في الولايات المتحدة لصالح التطعيم واللقاحات المضادة لكورونا.

لم تُشاهد ميغان ماركل دوقة ساسكس في حدث عام منذ ولادة ابنتها الثانية ليليبيت ديانا في 4 يونيو، واختارت بدلاً من ذلك الظهور بشكل محدود في مقطع فيديو الاحتفال بعيد ميلادها الـ 40 وغلاف مجلة تايم إلى جانب زوجها الأسبوع الماضي.

وللاحتفال بعيد ميلاد ابنهما آرتشي، بدأ هاري وميغان جمع التبرعات لدعم Gavi, The Vaccine Alliance وهو مؤسسة تهدف إلى توفير اللقاحات في جميع أنحاء العالم للأشخاص ذوي الدخل المنخفض في البلدان الفقيرة.

والجدير بالذكر أن شعبية ميغان ماركل أدت إلى زيادة مبيعات البنطلونات واسعة الساق بنسبة 83٪ بعد ظهورها على غلاف مجلة TIME.

×