انتقادات واسعة لصور هاري وميغان على غلاف Time.. فما السبب؟

تصدر الأمير هاري وميغان ماركل غلاف قائمة مجلة تايم الأمريكية لعام 2021 لـ 100 شخص TIME100 List الأكثر تأثيرا في العالم، وشهدت الصور انتقادات واسعة بالرغم من اهتمام دوقة ساسكس بأدق التفاصيل ليظهرا في صورة مثالية للغاية.

وفيما يلي نتعرف على تفاصيل قد لا تعرفها عن إطلالة ميغان ماركل غلاف Time والانتقادات الواسعة التي تسببت فيها.

صور الأمير هاري وميغان ماركل على غلاف مجلة تايم تثير الكثير من الانتقادات
صور الأمير هاري وميغان ماركل على غلاف مجلة تايم تثير الكثير من الانتقادات

الإطلالة الأولى

تألقت ميغان ماركل والتي تقيم حاليًا في مونتيسيتو مع زوجها الأمير هاري وطفليها، بسترة Demme Cashmere & Silk Turtleneck، من علامة The Row والتي تبلغ قيمتها حوالي 1485 دولارًا أمريكيًا.

وقامت ميغان ماركل بإقران سترة رقبة البولو مع بنطلون واسع الساق مصنوع من الصوف المطاطي بقيمة 1690 دولارًا أمريكيًا من العلامة نفسها.

على الرغم من أن ميغان لم ترتدي The Row عندما كانت فرد من أفراد العائلة المالكة البريطانية، فإنها في عام 2014 تألقت ببنطلون من الجلد باللون الأسود من العلامة التجارية، وفي وقت لاحق من ذلك العام شوهدت تحمل حقيبة من العلامة نفسها.

وعلى الغلاف ارتدت الدوقة أيضًا ساعة كارتييه تانك الذهبية بقيمة 23 ألف دولار أمريكي، ويُعتقد أنها نفس ساعة التي كانت من ممتلكات الأميرة ديانا وقد أهداها لها الأمير هاري، كما تزينت بسوار Cartier Love والذي يبلغ قيمته 6900 دولارًا أمريكيًا.

الأمير هاري وميغان ماركل

هاري وميغان يتصدران غلاف Time ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة

الإطلالة الثانية

أما الصورة الثانية فأطلت ميغان ماركل باللون الأبيض المفضل لها وتسريحة شعر منسدلة، و يُعتقد أنه بمثابة دعم لـ Suffragettes وهي الحركة المستمرة نحو التكافؤ بين الجنسين، وعلى سبيل المثال دائما ما ترتدي عضوة الكونجرس ألكساندريا أوكاسيو كورتيز، اللون الأبيض في لحظات مهمة في حياتها المهنية، والتي غالبًا ما تتعلق أيضًا بالمساواة بين الجنسين.

واختارت ميغان ماركل في إطلالتها البيضاء ارتداء خاتم من الذهب الوردي بقيمة 525 دولارًا أمريكيًا وهو مرصع بالألماس من علامة المجوهرات Shiffon ومقرها نيويورك والتي تعمل تحت شعار"امرأة تدعم أخرى."

الأمير هاري وميغان ماركل في أحدث صور لهما في مجلة Time
الأمير هاري وميغان ماركل في أحدث صور لهما في مجلة Time

انتقادات واسعة

أثارت الصور الكثير من ردود الأفعال والتعليقات السلبية وشهدت انتقادات واسعة، إذ غرد بعض المتابعين الملكيين على تغريدة Time أن الصورة تبدو معدلة بشكل كبير لإزالة أي عيوب أو خطوط.

وعلق أحدهم "يا لها من صورة غريبة.. لقد تم تصميمها ليكون هاري بنفس طول ميغان ماركل؟".

كما وصف أحد المتابعين الملكيين الصورة بأنها غير لائقة بمقام الأمير هاري وأن ميغان ماركل ظهرت بموقف القوي المسيطر بينما دوق ساسكس بدى منحنياً خلف زوجته وممسكا بها.