كيت ميدلتون والأميرة ماري.. من بريطانيا إلى الدنمارك ملكتان على الطريق

إطلالاتهما الأنيقة وشعرهما الطويل وابتسامتهما الهادئة يبرزان أوجه التشابه بين كيت ميدلتون والأميرة الدنماركية ماري، كما أنهما تتشابهان أيضا في اختيارهما للأزياء وتسريحات شعرهما.

ووفقا لصحيفة الديلي ميل البريطانية، أطلق مصمم الأزياء الراحل كارل لاجرفيلد "Karl Lagerfeld"، المدير الفنى السابق لـ "شانيل" على الأميرة الدنماركية ماري، زوجة ولى عهد الدنمارك، وكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، لقب "الشقيقتان الملكيتان"، بفضل مظهرهن المماثل بشكل مذهل وذوقهن الرفيع في اختيار أزيائهن.

ملكات المستقبل

تزوجت كيت ميدلتون من حفيد الملكة إليزابيث الثانية، الأمير ويليام في حفل زفاف أسطوري عام 2011، ومنذ أن انضمت إلى العائلة المالكة البريطانية تحضر دوقة كامبريدج نفسها لتصبح ملكة بريطانيا المستقبلية.

أما ماري إليزابيث دونالدسون، فسبقت كيت ميدلتون في الانضمام إلى القصر الملكي الدنماركي، ففي 14 مايو 2004 تزوجت من الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك والذي كانت التقته أثناء دورة الألعاب الأولمبياد الصيفية سنة 2000 والتي أقيمت في سيدني.

وتعتبر الأميرة ماري وكيت ميدلتون أكثر الأميرات شهرة بعد أن زواجهما من أميران من أقدم العائلات الملكية في أوروبا بعد قصة حب رومانسية.

عشقهما للآلئ

دائما تختار كيت ميدلتون الإطلال بقطع مجوهراتها الأنيقة والتي تحمل قيمة تاريخية عريقة من إرث العائلة المالكة البريطانية، فكثيرا ما تتألق دوقة كامبريدج بأقراط اللؤلؤ المرصعة بالألماس، والتي يعود ملكيتها إلى ملكة بريطانيا.

كيت ميدلتون والأميرة ماري.. من بريطانيا إلى الدنمارك ملكتان على الطريق

ارتدت الأميرة ماري في حفل زفافها أقراط من اللؤلؤ مرصعة بالألماس، وصممتها وقامت بتنفيذها علامة المجوهرات الدنمركية ماريان دولونج Marianne Dulong، ومنذ ذلك الحين وتعشق زوجة ولي العهد اللآلئ.

الرياضة

  تهتم دوقة كامبريدج كيت ميدلتون برشاقتها، حيث ننبهر بقدرتها على المحافظة على جسمها وقوامها وقدرتها على خسارة وزنها بسرعة قياسية ولا سيما بعد إنجابها أطفالها الثلاثة.

وتمارس الدوقة الرياضة بشكل يومي، حيث تلعب التنس و السباحة و ركوب الدراجات، وتمارين اليوغا مع مدربها الخاص خصوصًا خلال فترة حملها.

تعشق الأميرة ماري من الدنمارك، الخيول فهي فارسة من الدرجة الأولى، إذ شاركت في العديد من السباقات، ويٌعتقد أنها مارست الفروسية لسنوات إلا أنها شاركت للمرة الأولى في إحدى منافسات رياضة الفروسية في عام 2020 وحققت نتائج جيدة خلال البطولة.

تصفيفات الشعر

تؤمن الأميرة ماري بأن أحد أسرار جمالها ورقيها يكمن في تسريحات الشعر الناعمة والأنيقة في الوقت نفسه لذا فهي تجيد اختيار تسريحات شعر أنثوية ناعمة مثل تصفيفات الشعر المرفوع بموديلات مختلفة وعصرية الى جانب الغرة الجانبية، كما تتمايل بتسريحات الشعر المنسدل الذي يضج حيوية.

تتميز كيت ميدلتون باختيار أفضل تسريحات الشعر، حتى قبل أن تصبح دوقة كامبريدج، إلا أنها غيرت قليلاً في أسلوبها، بحيث باتت تعتمد تسريحات شعر ملكية غاية في الروعة والأناقة، مما جعلها تسرق الأنظار في كافة المناسبات التي تحضرها.

الصور من الانستقرام