3 سيدات وراء فريق عمل مؤسسة Archewell.. فمن هن؟

بعد إطلاق مؤسسة Archewell الخيرية والتي تحمل اسم آرتشي ابن ميغان ماركل والأمير هاري، نتعرف على 3 سيدات وراء بناء هذه المؤسسة حيث يساعدن فيها دوق ودوقة ساسكس.

1. نيشيكا كومبل Nishika Kumble

نيشيكا كومبل Nishika Kumble

وفقا لمجلة HELLO انضمت مؤخرا نيشيكا كومبل Nishika Kumble إلى مؤسسة Archewell Productions التابعة لدوق ودوقة ساسكس، لإنتاج جميع البرامج التلفزيونية الخاصة بهم والتي من المقرر أن تُذاع على شبكة نتفليكس Netflix لإنتاج محتوى ترفيهي وتعليمي.

قبل انضمام نيشيكا كومبل Nishika Kumble إلى فريق الأمير هاري وميغان ماركل، كانت نيشيكا نائبة لرئيس التطوير والإنتاج في شركة Rashida Jones and Will McCormack's Le Train، وشغلت أيضًا منصب مديرة التطوير في 26 Keys Productions  في Noah Hawley حيث أنتجت مواسم متعددة من سلسلة FX الحائزة على جوائز Fargo and Legion.

2. شانيل بيسنيك Chanel Pysnik

شانيل بيسنيك Chanel Pysnik- تويتر

تم تعين شانيل بيسنيك Chanel Pysnik رئيسا لقسم Unscripted، تخرجت من جامعة برينستون ثم  Disney University، وعلى الرغم من أن جامعة ديزني ليست مؤسسة معتمدة فإن الدورات التدريبية تم تصميمها وتطويرها وتقديمها بشكل أساسي من قبل محترفين ذوي خبرة.

وساعدت شانيل بيسنيك في إطلاق منصة بث دولية والإشراف على المسلسلات والأفلام كمديرة للمحتوى الدولي.

ولا شك أن وجود شانيل بيسنيك في ذلك المنصب سيعزز جهود هاري وميغان في تعاقدهما مع شيكة نتفليكس، نظرًا لأنها كانت مسؤولة لمدة ست سنوات لتطوير المحتوى في قنوات CNN و HLN، بما في ذلك Lincoln: Divided We Stand وAmerican Dynasties: The Kennedys و The Story of Late Night.

3. ريبيكا سانانس Rebecca Sananes

ريبيكا سانانس Rebecca Sananes- تويتر

تزامنا مع إعلان تعاقد الأمير هاري وميغان ماركل مع Spotify، أعلن متحدث باسم ريبيكا سانانس Rebecca Sananes، منتجة البودكاست الحائزة على العديد من الجوائز، أنه تم تعينها كرئيسة لقسم الصوتيات.

تأسست مؤسسة Archewell Productions من قبل الأمير هاري وميغان ماركل في عام 2020 لإنتاج برامج ترفع من وعي الجماهير وتسليهم في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال تبني إنسانيات مشتركة وتجارب مماثلة وقيم عالمية.

تم الإعلان عن مشروعين من ضمن صفقة Netflix التي تعاقد عليها الزوجان، منها Heart of Invictus وهي سلسلة وثائقية تسلط الضوء على دورة ألعاب الأنفيكتوس Invictus Games، وPearl وهي سلسلة رسوم متحركة تحكي عن رحلة استثنائية لفتاة صغيرة لاكتشاف قوتها الحقيقية والعثور على الإلهام من خلال النساء الأكثر تأثيرا على مر التاريخ.