بأزياء في متناول اليد.. تعرفي على الماركات العالمية لأطفال كيت ميدلتون

على مدار العقد الماضي، أصبحت كيت ميدلتون رمزًا للأناقة الملكية وينعكس ذلك على اختيارها لأزياء أطفالها الثلاثة، الذي لا تشوبه شائبة، إذ تحب دوقة كامبريدج التسوق من ماركات عالمية مثل زارا وإتش آند إم وجوجو مامان بيبي للعثور على ملابس رائعة لأطفالها.

بأزياء في متناول اليد.. تعرفي على الماركات العالمية لأطفال كيت ميدلتون- تويتر

وفيما يلي نتعرف على بعض الماركات العالمية لأطفال دوقة كامبريدج الثلاثة لإطلالة بأزياء في متناول اليد.

الأمير جورج

الأمير جورج- انستقرام

نشر دوق ودوقة كامبريدج صورة لابنهما الأكبر الأمير جورج بمناسبة عيد ميلاده الثامن، إذ ارتدى قميص بولو مخطط باللونين الأزرق والبرتقالي بقيمة 10 جنيهات إسترليني من جون لويس وبنطلون من  Boden.

التقطت الصورة كيت ميدلتون في منزل عائلة كامبريدج في نورفولك، ويمكننا رؤية ملك بريطانيا المستقبلي وهو يبتسم أمام الكاميرا. وفي إيماءة لطيفة لجد والده دوق إدنبرة الراحل، جلس الأمير جورج على غطاء محرك سيارة لاند روفر ديفندر، والتي كانت السيارة المفضلة لدى الأمير فيليب. 

الأميرة شارلوت

تعتبر ماركة الأزياء الإسبانية زارا Zara واحدة من العلامات المفضلة لدى كيت ميدلتون وأطفالها، ففي أوائل مايو 2020  ظهرت الأميرة شارلوت بفستان كارو، وتم تصوير الأميرة الصغيرة وهي تتطوع مع عائلتها لتسليم طرود غذائية إلى الفئات الضعيفة وكبار السن في ساندرينجهام في فترة الإغلاق أثناء انتشار فيروس كورونا.

الأمير لويس

الأمير لويس -انستقرام

شارك القصر الملكي البريطاني صورًا للأمير لويس، وهو يرتدي قميصًا من مجموعة Sainsbury's TU. إذ ظهر وهو يستمتع برسم صورة بألوان قوس قزح، في لقطة التقطتها والدته كيت ميدلتون في أنمير هول. بلغت تكلفة قميص الأمير الصغير حوالي 12 جنيهًا إسترلينيًا.