من ستقوم بدور الأميرة آن في الموسم الخامس من The Crown؟

مع بداية موسم جديد من مسلسل The Crown سيتغير طاقم الممثلون في العمل الفني، وستتسلم كلوديا هاريسون Claudia Harrison الراية من إيرين دوهرتي Erin Doherty والتي كانت تلعب دور الأميرة الملكية آن.

 بدأت الممثلة البريطانية كلوديا هاريسون والتي تلعب دور ابنة الملكة إليزابيث الثانية، في الموسمين الخامس والسادس بتصوير مشاهد في اسكتلندا مع إيميلدا ستونتون والتي تقوم بدور ملكة بريطانيا.

ومع تزايد الترقب لعرض الموسم الخامس من The Crown، وبعد أيام فقط من نشر الصورة الأولى لإيميلدا ستونتون باعتبارها الملكة الجديدة في المسلسل الملحمي، إذ تداول المشجعون الملكيون على وسائل التواصل الاجتماعي نظرة خاطفة عن الممثلة التي تلعب دور الأميرة آن في الموسم الخامس.

كلوديا هاريسون تلعب دور الأميرة آن في الموسم الخامس- تويتر

تم التقاط صور لكلوديا هاريسون وهي ترتدي بنطلون جينز ومعطف وتضع فوق رأسها  طرحة منقوشة ونظارة شمس كبيرة الحجم، وتصور في منارة Covesea في اسكتلندا يوم الثلاثاء الماضي، مما أثار التكهنات بأن الممثلين أعادوا تمثيل زيارة الأميرة آن إلى اسطبلات في Covesea في عام 2002.

 وظهر في الصورة الممثل ثيو فريزر ستيل الذي يبدو أنه يلعب دور الأميرال السير تيموثي لورانس الزوج الثاني للأميرة آن.

إيرين دوهرتي التي لعبت دور الأميرة آن في الموسم الثالث والرابع

ومن الجدير بالذكر أن الممثلة البريطانية إيرين دوهرتي Erin Doherty، من ضمن الممثلين الذين أجادو أدوارهم، والتي قالت في حوار لها مع مجلة Hellomagazine "إنها جرحت حنجرتها وهي تحاول تقليد طبقة صوت الأميرة لأنه مختلف تماما عن صوتها".

وأضافت إيرين أن التحضير للدور كان بمثابة تحدي كبيرًا لها، لأنها لاحظت أنها لم تسمع أبدًا أي شخص يتحدث بالطريقة التي تتحدث بها الأميرة آن، لذلك فهي قامت بدراسة صوتها من خلال مشاهدة مقاطع فيديو طويلة على " YouTube " لابنة ملكة بريطانيا، حتى تستطيع تأدية الصوت بشكل طبيعي ومطابق للحقيقة.

وعلى الجانب الآخر سيتضمن تصوير الموسم الخامس اتباع القواعد الإحترازية الصارمة، لكن المملكة المتحدة تأمل في تخفيف القيود طوال الصيف مع بعض الإجراءات المتغيرة بالفعل.

وسيغطي الموسمان الخامس والسادس من مسلسل The Crown تاريخ العائلة المالكة البريطانية خلال تسعينيات القرن الماضي وحتى عام 2003، ولكن لم يعرف بعد أي الأحداث التي سنتمكن من رؤيتها على الشاشة.